المكافحة تُحذر من "مخدر الشيطان" الأشغال: إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري في عمّان نيسان المقبل 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس محافظة يُعلق على مضمون "التوجيهي" الجديد الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة وفيات الأردن الأحد 25-2-2024 انضمام شخصيات سياسية واجتماعية ومؤثرين إلى "إرادة" - أسماء الترخيص المتنقل في الأزرق غدا الأردن: لن تستطيع أي جهة اعلامية تجميل الأفعال العدوانية الهمجية الإسرائيلية ادانة صاحب محل بهتك العرض .. والصحفي مرايات ينصح الخريشة: لايوجد سلطة على الأحزاب تنقلات وتعينات في الأمن العام - اسماء نفاع : حزب عزم يسعى لتشكيل اول حكومة حزبية ..صور العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ومحاربين قدامى من محافظة عجلون (صور) الشمالي يؤكد كفاية المواد الغذائية في الأسواق بأسعار أقل من سنوات سابقة 4 دنانير سعر كيلو الثوم في السوق المركزي العمل: 605 دعاوى مسجلة لدى وحدة الأجور في 2023 المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيرات من السيول سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري (صور) الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق فالنسيا في إسبانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2022-08-28 05:04 pm

"صندوق تكافل الخريسات" يكرم اوئل المملكة في" التوجيهي" والمتفوقين من أبناء العشيرة - صور

"صندوق تكافل الخريسات" يكرم اوئل المملكة في" التوجيهي" والمتفوقين من أبناء العشيرة - صور


جفرا نيوز - نظم صندوق التكافل لعشيرة الخريسات احتفالا في المركزالثقافي بمدينة السلط مساء امس السبت لتكريم اوائل الثانوية العامة على مستوى المملكة والمتفوقين من ابناء وبنات عشيرة الخريسات من كافة مناطق المملكة.

  كما تضمن الاحتفال الذي اقيم برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود وبحضور عمدة مدينة السلط المهندس محمد الحياري وعدد من نواب محافظة البلقاء  ومجموعة من رجال الاعمال على مستوى الوطن  وجمع من رجالات وسيدات عشيرة الخريسات من اربد والكرك والطفيلة ومرحبا وتبنه والسلط ، تكريم المتفوقين من ابناء  عشيرة الخريسات والعشائر الاخرى المرتبطه بالنسب مع عشيرة الخريسات  على امتداد اردننا الغالي .

  واقام صندوق تكافل عشيرة الخريسات   هذا الحفل تحت مسمى "  جائزة الاستاذ احمد خريسات للتفوق العلمي ‏عشان تلفونها خلص اشتراك هو آخر الشهر.

  وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة ايات من الذكر الحكيم تحدث بعدها الدكتور اسامه احمد خريسات الاستاذ المحاضر بقسم الفلسفه بالجامعة الاردنية في كلمه باسم الجائزة تحدث فيها عن نشأة صندوق التكافل وفكرة الجائزة .

كما تحدثت الطالبة الاولى على مستوى المملكة في الفرع العلمي لين  المومني معربة عن سعادتها لتواجدها في هذا الحفل لتكريم المتفوقين  في امتحان الثانوية العامة مقدمة شكرها للقائمين على هذا الصندوق على هذه المبادرة الرائعة .

  وتم خلال الحفل عرض فيديو يشرح بعض اعمال صندوق التكافل منذ ان كان مجرد فكرة لحين اطلاقه لدعم الاعمال الخيرية والتطوعية والاجتماعية وعن الاعمال التي قام بها الاستاذ المرحوم احمد خريسات على امتداد سنوات طويلة  بالعمل الاجتماعي والخيري ودعمه للطلبة.

  وتحدثت الطالبة استبرق خريسات بكلمه شكرت فيها روح والدها الشهيد  ناصر خريسات .  

  وتضمن الاحتفال اغان تراثية قدمتها فرقة فرسان البادية لاقت استحسان الطلبة وذويهم والمدعوين .

  واعرب محافظ البلقاء عن الشكر والتقدير لصندوق التكافل  لعشيرة الخريسات ورجل الاعمال المهندس مازن خريسات على دعمه ورعايته لهذه الفكرة النبيلة بتكريم المتفوقين على مستوى الوطن من عشيرة الخريسات.

  وبارك للطلاب والطالبات تفوقهم في امتحان الثانوية العامة مؤكدا انهم امل الاردن وعماد المستقبل .

  وسلم محافظ البلقاء والمهندس مازن خريسات ورؤساء لجان صندوق التكافل لعشيرة الخريسات الدروع للطلبة المتفوقين والجوائز المالية المقدمة من رجلي  الاعمال مازن  خريسات وغيث خريسات كما قام رئيس صندوق تكافل عشيرة الخريسات ورؤساء اللجان بتسليم المحافظ درعا تذكاريا تقديرا لرعايته للحفل .