الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-08-28 05:04 pm

"صندوق تكافل الخريسات" يكرم اوئل المملكة في" التوجيهي" والمتفوقين من أبناء العشيرة - صور

"صندوق تكافل الخريسات" يكرم اوئل المملكة في" التوجيهي" والمتفوقين من أبناء العشيرة - صور


جفرا نيوز - نظم صندوق التكافل لعشيرة الخريسات احتفالا في المركزالثقافي بمدينة السلط مساء امس السبت لتكريم اوائل الثانوية العامة على مستوى المملكة والمتفوقين من ابناء وبنات عشيرة الخريسات من كافة مناطق المملكة.

  كما تضمن الاحتفال الذي اقيم برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود وبحضور عمدة مدينة السلط المهندس محمد الحياري وعدد من نواب محافظة البلقاء  ومجموعة من رجال الاعمال على مستوى الوطن  وجمع من رجالات وسيدات عشيرة الخريسات من اربد والكرك والطفيلة ومرحبا وتبنه والسلط ، تكريم المتفوقين من ابناء  عشيرة الخريسات والعشائر الاخرى المرتبطه بالنسب مع عشيرة الخريسات  على امتداد اردننا الغالي .

  واقام صندوق تكافل عشيرة الخريسات   هذا الحفل تحت مسمى "  جائزة الاستاذ احمد خريسات للتفوق العلمي ‏عشان تلفونها خلص اشتراك هو آخر الشهر.

  وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة ايات من الذكر الحكيم تحدث بعدها الدكتور اسامه احمد خريسات الاستاذ المحاضر بقسم الفلسفه بالجامعة الاردنية في كلمه باسم الجائزة تحدث فيها عن نشأة صندوق التكافل وفكرة الجائزة .

كما تحدثت الطالبة الاولى على مستوى المملكة في الفرع العلمي لين  المومني معربة عن سعادتها لتواجدها في هذا الحفل لتكريم المتفوقين  في امتحان الثانوية العامة مقدمة شكرها للقائمين على هذا الصندوق على هذه المبادرة الرائعة .

  وتم خلال الحفل عرض فيديو يشرح بعض اعمال صندوق التكافل منذ ان كان مجرد فكرة لحين اطلاقه لدعم الاعمال الخيرية والتطوعية والاجتماعية وعن الاعمال التي قام بها الاستاذ المرحوم احمد خريسات على امتداد سنوات طويلة  بالعمل الاجتماعي والخيري ودعمه للطلبة.

  وتحدثت الطالبة استبرق خريسات بكلمه شكرت فيها روح والدها الشهيد  ناصر خريسات .  

  وتضمن الاحتفال اغان تراثية قدمتها فرقة فرسان البادية لاقت استحسان الطلبة وذويهم والمدعوين .

  واعرب محافظ البلقاء عن الشكر والتقدير لصندوق التكافل  لعشيرة الخريسات ورجل الاعمال المهندس مازن خريسات على دعمه ورعايته لهذه الفكرة النبيلة بتكريم المتفوقين على مستوى الوطن من عشيرة الخريسات.

  وبارك للطلاب والطالبات تفوقهم في امتحان الثانوية العامة مؤكدا انهم امل الاردن وعماد المستقبل .

  وسلم محافظ البلقاء والمهندس مازن خريسات ورؤساء لجان صندوق التكافل لعشيرة الخريسات الدروع للطلبة المتفوقين والجوائز المالية المقدمة من رجلي  الاعمال مازن  خريسات وغيث خريسات كما قام رئيس صندوق تكافل عشيرة الخريسات ورؤساء اللجان بتسليم المحافظ درعا تذكاريا تقديرا لرعايته للحفل .