مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-08-17 10:17 pm

مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تطلق أجهزة خدمات التأمين الذاتية

مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تطلق أجهزة خدمات التأمين الذاتية

جفرا نيوز - أطلقت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن أجهزة خدمات التأمين الذاتية تزامنا مع افتتاح فرعيها في كل من العبدلي مول ( في منطقة العبدلي بوليفارد) وجاليريا مول ( في منطقة الصويفية) حيث سيتمكن عملاء الشركة ولأول مرة في الأردن من الحصول على الخدمات التأمينية من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة التي وفرتها الشركة. وتعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية مهمة في تعزيز تجربة العميل وجعلها أكثر متعة بحيث سيتمكن العميل من الاستفسار عن مجموعة كبيرة من الخدمات والحصول على الخدمات التأمينية بنفسه مباشرة عبر هذه الأجهزة. كما أن وجود هذه الأجهزة سيجعل الخدمات الذاتية متاحة طوال ساعات عمل المول. وتضاف هذه الخدمة إلى مزيج واسع من منافذ التوزيع المتاحة للعملاء سواء من خلال الفروع أو من خلال خدمات الأون لاين أو فروع البنك الأردني الكويتي المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. 
وقد تم إطلاق هذه الخدمات وافتتاح فرعي الشركة في العبدلي مول وجاليريا مول بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس ناصر اللوزي والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.
هذا وقد سلطت مجموعة الخليج للتأمين الضوء من خلال هذا الافتتاح على علامتها التجارية الجديدة تحت شعار "انتم استثمارنا" والتي جاءت بألوان أكثر عصرية وأناقة وبما يعكس مجموعة القيم التي اختطتها مجموعة الخليج للتأمين في أن تكون قوة رائدة ومميزة في الأردن، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
ويكي عرب