اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-07-28 07:00 pm

أوقاف القدس : الملك أفضل من يتحدث عن المقدسات بصفته صاحب الوصاية

أوقاف القدس : الملك أفضل من يتحدث عن المقدسات بصفته صاحب الوصاية

جفرا نيوز - قال المدير العام لدائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك عزام الخطيب، الخميس، إنّ جلالة الملك عبدالله الثاني، أفضل من يتحدث بصفته صاحب الوصاية على المقدسات في القدس.

وأضاف الخطيب، في تصريح له ،  أنّ جلالة الملك يتحدث دائما عن تثبيت الوضع الديني والتاريخي والقانوني للمسجد الأقصى.

وأكّد، أن هناك آلاف المصاحف في المسجد الأقصى، على عكس ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية "المفبركة" وجميع مستلزمات المسجد الأقصى نوفرها مباشرة.

رجح، أن زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد، أخذت بعدا لدى الجهات الإسرائيلية خاصة أن لديهم انتخابات خلال الفترة المقبلة.

وبين أن أغلب وسائل الإعلام الإسرائيلية مرتبطة بجهات حزبية، حيث إنّ اليمين المتطرف هو من بث الأخبار المفبركة نتيجة لزيارة لابيد للأردن.

وتابع الخطيب، أن هناك خلافا بين الأحزاب الإسرائيلية على زيارة لابيد لعمّان، وعليها بدأوا بفبركة أخبار غير صحيحة.

وبين وجود عرقلة لمشاريع لدائرة الأوقاف في المسجد الأقصى من الاحتلال الإسرائيلي.

كما أكّد، أن المسجد الأقصى إسلامي لا يقبل القسمة ولا الشراكة فيه، ودائرة الأوقاف الإسلامية في القدس هي المخولة بالعمل فيه.

ولفت الخطيب، إلى أن الأحاديث التي تصدر أخبارا مفبركة هدفها إعلامي.



ويكي عرب