الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2022-07-03 05:45 pm

افتتاح غرفة خاصة بسحب عينات الدم للأطفال بمستشفى الملك المؤسس

افتتاح غرفة خاصة بسحب عينات الدم للأطفال بمستشفى الملك المؤسس

جفرا نيوز - افتتح رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، اليوم الأحد، غرفة صديقة للأطفال لسحب عينات الدم بمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي.

وقال رئيس الجامعة لـ (بترا)، إن استحداث الغرفة جاءَ لتخفيف توتر الأطفال وقلقهم عند سحب عينات الدم منهم وجعل تجربتهم في هذا الشأن إيجابية سهولة وبسيطة، ، مبيناً أنه جرى تزويد الغرفة بأثاث مخبري بتبرع كريم من احدى الشركات.

وأعرب السالم عن شكره وتقديره للمتبرعين، من جهات وأفراد من القطاع الخاص والجامعة والمستشفى.
وبين أن هذه المبادرة تأتي لتقديم خدمات الرعاية الصحية بصورة فضلى للمواطنين، مشيدا بجهود كوادر المستشفى والعاملين فيها وحرصهم على تقديم خدمات صحية للمواطنين بمستوى متميز.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد الغزو، إنه جرى تزويد الغرفةبجميع الأجهزة المتطورة التي تساعد في سرعة إنجاز العمل ودقته، ورفده بالكفاءات والخبرات الطبية المتخصصة والمتميزة من أطباء وفنيين وعاملين.

وقدم الشكر للمتبرعين والمبادرين من أعضاء هيئة التدريس في كليتي طب الأسنان والطب، بالإضافة إلى عدد من فاعلي الخير لدعمهم الكبير لإنشاء غرفة خاصة لسحب عينات الدم للأطفال.

ويكي عرب