درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-06-30 09:14 pm

تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة

تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة

جفرا نيوز- أعلن رئيس بعثة الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة يوسف القضاة، تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة حتى السادسة من مساء الخميس.

وأشار القضاة  إلى استمرار عملية التفويج بدون مواجهة أي مشكلة.

ووصلت 10 حافلات تضم حوالي 370 حاجا إلى المدينة المنورة، على أن يكون تفويجهم إلى مكة المكرمة ابتداءً من العاشرة من صباح الجمعة.

وبشأن الرعاية الصحية للحجاج، تحدث القضاة عن نقل الأدوية من الأردن إلى المدينة المنورة جوا للحفاظ على جودة الدواء، كما أن البعثة الطبية تضم "جميع التخصصات التي يمكن ان يحتاجها الحاج"، مثل أطباء الأسنان وصيادلة وممرضين وأطباء من مختلف التخصصات.

وتقسم البعثة الطبية إلى عيادتين في المدينة المنورة وفي مكة المكرمة، وهي على أهبة الاستعداد لاستقبال الحجاج في الحالات التي تحتاج لمراجعة العيادات الطبية، بحسب القضاة.

وزير الـوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية للديار المقدسة محمد الخلايلة، أوضح، أن عملية التفويج بدأت منذ ساعات الصباح وتستمر حتى عصر الخميس.

وأشار الخلايلة إلى أن الانتهاء من تفويج الحجاج القادمين بشكل نهائي سيكون الجمعة.

ويكي عرب