الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-06-30 06:06 pm

ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها

ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها

جفرا نيوز - زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الخميس، مديرية الدفاع المدني، واطلع على مستوى جاهزيتها في التعامل مع مختلف الحوادث.

وأثنى سموه على سرعة الاستجابة والأداء المتميز لمنتسبي الدفاع المدني في التعامل مع حادثة تسرب الغاز التي حصلت بالعقبة، مما ساهم في تقليل الضرر الناتج عنها.

وترحم سمو ولي العهد على أرواح "شهداء الواجب" بالعقبة، وعلى روح الشهيد الرقيب عدي الخرابشة، الذي انتقل إلى رحمة الله، أثناء قيامه بعملية إنقاذ لشخصين في عمان يوم أمس الأربعاء.

وأكد سموه أهمية مواصلة العمل ومراكمة الخبرات والاستعداد الكامل للتعامل مع الحوادث.

واستمع سموه، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إلى إيجاز قدمه مدير الدفاع المدني العميد حاتم يعقوب، عن الخطط والإجراءات المتخذة للحفاظ على مستوى الأداء والتنسيق، لضمان فاعلية الاستجابة للحوادث الاعتيادية أو الطارئة.

وأكد اللواء الحواتمة أن مديرية الأمن العام ماضية في عملية تطوير أداء منتسبيها، بما يعزز مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وتفقد سمو ولي العهد، خلال الزيارة، فريق المواد الخطرة، الذي كان المستجيب الأول لحادثة العقبة، إذ اطلع على الآليات والمعدات المتطورة والحديثة المستخدمة.

 
ويكي عرب