تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-06-25 11:25 am

الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته

الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته

جفرا نيوز- قام الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالإتصال هاتفيا مع دولة الدكتور عبدالسلام المجالي وذالك لتعزيته في الراحل معالي سعد جمال المجالي اثر حادث سير مؤسف وخلال الإتصال تطمئن الرئيس عباس علي صحة الدكتور عبدالسلام في حين أقامت السلطة الفلسطينية بيت عزاء في رام الله للفقيد سعد أبو تميم لمدة يوم وتم تكريم نجل الفقيد نجمة الإستحقاق من وسام دولة فلسطين من قبل الرئيس عباس 

حيث أطلقت محافظة اريحا والاغوار وبلدية اريحا اسم المناضل الراحل سعد المجالي على احد شوارع المدينة الرئيسة تخليدا لذكراه وعرفانا من الشعب الفلسطيني لدور وتضحيات القائد الوطني العروبي الاردني الفلسطيني سعد جمال المجالي "ابو تميم"
وذلك بحضور جهاد ابو العسل محافظ اريحا والاغوار وعبد الكريم سدر رئيس بلدية اريحا وقادة الاجهزة الامنية والشرطية وممثلين عن الدوائر الرسمية وحركة التحرير الوطني فتح ونجل الفقيد تميم وذوي الفقيد الذين قدموا من دولة الاردن الشقيقة.
وجدد المحافظ ابو العسل تعازي الرئيس والقيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لذوي الفقيد مؤكدا ان الراحل كان شقيقا اردنيا بفلسطين وشقيقا فلسطينيا بالاردن. وقضي خمسة عقود من عمره مناضلا ملتزما في صفوف الثورة الفلسطينية مكرسا حياته من اجل القضية الفلسطينية. وان رحيله شكل خسارة للاردن وفلسطين وكل مجبيه.
والمناضل الراحل اللواء الطيار ابو تميم ابن مدينة الكرك الاردنية خدم في مواقع نضالية مختلفة بالثورة الفلسطينية, وتقلد مناصب عدة. وفي عام 2008 اصدر الرئيس محمود عباس قرارا بترقية الراحل لدرجة وزير.
ويكي عرب