بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-06-23 09:12 pm

إطلاق اسم إيمان إرشيد على قاعة في العلوم التطبيقية

إطلاق اسم إيمان إرشيد على قاعة في العلوم التطبيقية

جفرا نيوز- كشف عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية الدكتور زكريا المباشر الخميس، عن إطلاق اسم الضحية إيمان إرشيد على أكبر قاعات كلية التمريض في الجامعة.

وأشار المباشر إلى وقفة حداد يوم الأحد المقبل داعيا جميع العمداء إلى وقفات تضامنية ردا على الجريمة المرتكبة بحق إرشيد، وذلك وفق تصريح لقناة المملكة.

وأقدم أحد الاشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك اصابتها ولم تفلح جهود انقاذها. وما لبثت ان فارقت الحياة.

ولاذ القاتل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته والقاء القبض عليه. ووفق ما روى شهود عيان فان قاتل الطالبة، اطلق باتجاهها 5 رصاصات؛ أصابتها واحدة منها في الرأس. وكان يرتدي القاتل "طاقية رأس".

من جانبه، دعا الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الجميع  لعدم تناقل وتداول أية أخبار ومعلومات غير موثوقة ومن غير مصادرها الرسمية، بما يتعلق بحادثة مقتل الطالبة الجامعية.

وأكد أن تناقل وتداول مثل تلك الاخبار يتسبب بأثار سلبية بحق الضحية وذويها، لافتا إلى أن التحقيق في القضية ما زال مستمرا والبحث عن القاتل مستمرا.  
ويكي عرب