النسخة الكاملة

مطالبات باعدام قاتل الطالبة الجامعية يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

الخميس-2022-06-23 02:02 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز – رصد - تصدر الوسم المربعي "#اعدام_قاتل_التطبيقية" تغريدات ومشاركات الأردنيين عبر منصات التواصل الإجتماعي والذي يطالب بإعدام القاتل الذي اطلق العيارات النارية على طالبة في احد الجامعات الخاصة.

وعلق الناشط محمد هديب المشكلة لو انحبس عشرين سنة متوقعين بعقل ؟ لا سيكون ماكل شارب نايم عحساب الحكومة وقاعد مع زعران قضيتهم زي قضيته، لازم يعدم عشان حق البنت وعشان يردع اشكاله وعشان ما يرجع بعد عشرين سنة ويرتكب نفس الفعل.."

وقالت الناشطة دينا، "ان الفتاة قد ترحمت على فتاة المنصورة ولم تكن تعرف انها الضحية القادمة" الأمر التي وصفتها بأنه محزن جداً".

وعلق الزميل الصحفي عمر الدهامشة عبر حسابه الخاص على منصة التدوين المصغر "تويتر"، " أمس كتبنا عن حق "نيرة اشرف" طالبة مصرية قتلت بدم بارد من مجرم تقمص شخصية مجرمي الأفلام.

اليوم، غدرت طالبة في جامعة العلوم التطبيقية (أيمان) بالاردن بعد تهديد القاتل الذي تقمص شخصية قاتل جامعة المنصورة، كانت كلماته "ستكوني كفتاة مصر اذا رفضتي مقابلتي".

وكانت الفتاة وهي طالبة تمريض في الجامعة اطلق عليها الرصاص دون الكشف عن اسباب الحادث فيما لايزال القاتل فار من وجه العدالة.