الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-06-23 01:38 pm

الشراري يشتكي السيدة التي شتمت الأردنيين عبر اثير اذاعة ميلودي

الشراري يشتكي السيدة التي شتمت الأردنيين عبر اثير اذاعة ميلودي

جفرا نيوز - تقدم رئيس بلدية معان الاسبق ماجد الشراري، الخميس،  بشكوى ضد المرأة التي شتمت الأردنيين عبر برنامج " مع معاذ" الذي يقدمه الزميل معاذ العمري عبر اثير إذاعة ميلودي الأردن.

وقالت السيدة في اتصالها : "شعب ما بستحي عحالو، شعب قليل حيا، تدعو عالوزراء ووزير المياه.. حسبي الله عليكم كلكم، لو الواحد فيكم يستلم منصب أو وزير بيعرف انه المسؤولية كثير كبيرة، الله يعينهم على المسؤولية، شعب يستاهل الكندرة ويندعس عراسه، الشعب يستاهل يدفع حق نقطة المي".

وكانت السيدة تدافع عن وزير المياه، بعد جدل في الشارع الأردني أعقب تصريح الوزير ذاته أن لا أحدا سيموت من العطش في الأردن وتعليق الزميل العمري على فحوى الخبر.

وتاليا الوثائق:
ويكي عرب