الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-06-23 10:50 am

فحص كورونا سلبي وجاهزية الحافلات شروط مغادرة الحجاج للأراضي الأردنية

فحص كورونا سلبي وجاهزية الحافلات شروط مغادرة الحجاج للأراضي الأردنية



جفرا نيوز - قال خالد الحجاج نائب محافظ معان ان على كل حاج الحصول على فحص فيروس كورونا (PCR) سلبي  قبل 72 ساعة من عبور الحدود الاردنية باتجاه الأراضي المقدسة.

وبين الحجاج في تصريحات اذاعية انه سيتم إجراء الفحص مجانا داخل مدينة حجاج معان لأي حاج لم يتمكن من إجراءه أو فقد هذه الوثيقة.

وبين الحجاج ان يوجد تواجد لجميع الشركاء داخل مدينة حجاج معان والتنسيق على أكمل وجه لإنجاح تفويج الحجاج إلى الحدود ممثلة بالحاكمية الإدارية ومديرية الأمن العام ووزارة الأوقاف وشركة تطوير معان والبلدية ومديرية الصحة كل حسب موقعه  والمهام المناطة به.

وأشار الى تفقد فني لحافلات الحجاج من خلال تفقد الإطارات والزجاج والتكييف وكافة  الأمور الفنية التي تتعلق  بسلامة وراحة حجاج  بيت الله الحرام  داخل مدينة حجاج معان لضمان سلامة وصولهم إلى الديار المقدسة .

وبين ان 3500 حاج هذا العام تقلهم 70-80 حافلة سيتم تفويجهم على مدار ثلاث أيام  من مساء يوم الاثنين القادم حتى لا يكون هناك تكدس للحافلات  على الحدود.
 
ويكي عرب