النسخة الكاملة

التربية تكرم الطالب العنانزة الفائز بالمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

الخميس-2022-06-21 05:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كرّم وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس، الطالب محمد نوح العنانزة من مدرسة كفرنجة الثانوية للبنين/ تربية عجلون، الفائز بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم، والتي أقيمت في اثيوبيا، بمشاركة أكثر من 50 دولة من جميع أنحاء العالم.

وأكد الدكتور عويس في بيان للوزارة، اليوم الثلاثاء، أن الأردن يزخر بالمبدعين وأصحاب المواهب من التخصصات كافة، مبينا حرص الوزارة على تكريم هؤلاء المتميزين ودعمهم وتشجيعهم.

وبين أن الوزارة تقيم سنويا وضمن نشاطاتها التربوية مسابقة لحفظ القرآن الكريم، مؤكدا التواصل المستمر مع الميدان التربوي للكشف عن الطلبة المتميزين.

وأشار عويس إلى أن الوزارة تحرص على ترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز، وتتابع الطلبة المبدعين والمتميزين لتشجيعهم وصقل مواهبهم أينما كانوا وفي التخصصات كافة.

وشكر الطالب العنانزة، من جانبه، وزارة التربية والتعليم على هذا التكريم الذي يعتبر تكريما لكل المبدعين، مبينا أن المسابقة جرت بمشاركة أكثر من 50 دولة من جميع أنحاء العالم، وبحضور أكثر من 40 ألف مشاهد في ملعب اثيوبيا الدولي لكرة القدم.