الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-06-21 05:25 pm

التربية تكرم الطالب العنانزة الفائز بالمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

التربية تكرم الطالب العنانزة الفائز بالمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

جفرا نيوز - كرّم وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس، الطالب محمد نوح العنانزة من مدرسة كفرنجة الثانوية للبنين/ تربية عجلون، الفائز بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم، والتي أقيمت في اثيوبيا، بمشاركة أكثر من 50 دولة من جميع أنحاء العالم.

وأكد الدكتور عويس في بيان للوزارة، اليوم الثلاثاء، أن الأردن يزخر بالمبدعين وأصحاب المواهب من التخصصات كافة، مبينا حرص الوزارة على تكريم هؤلاء المتميزين ودعمهم وتشجيعهم.

وبين أن الوزارة تقيم سنويا وضمن نشاطاتها التربوية مسابقة لحفظ القرآن الكريم، مؤكدا التواصل المستمر مع الميدان التربوي للكشف عن الطلبة المتميزين.

وأشار عويس إلى أن الوزارة تحرص على ترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز، وتتابع الطلبة المبدعين والمتميزين لتشجيعهم وصقل مواهبهم أينما كانوا وفي التخصصات كافة.

وشكر الطالب العنانزة، من جانبه، وزارة التربية والتعليم على هذا التكريم الذي يعتبر تكريما لكل المبدعين، مبينا أن المسابقة جرت بمشاركة أكثر من 50 دولة من جميع أنحاء العالم، وبحضور أكثر من 40 ألف مشاهد في ملعب اثيوبيا الدولي لكرة القدم.

ويكي عرب