الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2022-06-21 04:05 pm

ضبط متسول بحوزته 828 دينارا و 100 دولار

ضبط متسول بحوزته 828 دينارا و 100 دولار

جفرا نيوز  - ضبطت كوادر وحدة مكافحة التسول، اليوم الثلاثاء، أحد الأشخاص وهو يمارس مهنة التسول ويحتال على المواطنين بتذرعه الحاجة والفقر، أمام محكمة شمال عمان في منطقة صويلح.

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إنه تبين لدى تسليمها المتسول لمركز أمن صويلح لغايات إجراء تفتيش له بمكتب القضائية أن بحوزته 828 ديناراً أردنياً، وعملة ورقية واحدة من فئة 100 دولار أميركي، ليصار إلى استكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وأضافت أنه ولدى الاستعلام عن المضبوط تبين أنه أعزب ومن فئة البالغين، ولديه دخل شهري مقداره 404 دنانير، ووالداه متوفيان، ويعيش مع أخ له أيضا أعزب ومن فئة البالغين.

وأكدت الوزارة أنها مستمرة في نشر قصص ضبط المتسولين لوضع المواطنين في صور وأشكال التسول، مشددة على ضرورة عدم تعاطي المواطنين أوتعاطفهم مع المتسولين، سعياً لمكافحة هذه الآفة في المجتمع بالشراكة والتعاون مع المواطن.

ويكي عرب