مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-06-19 06:13 pm

مندوباً عن الملك، الأمير فيصل يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران

مندوباً عن الملك، الأمير فيصل يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران

جفرا نيوز - مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، رعى سمو الأمير فيصل بن الحسين، اليوم الأحد، حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/ 51، في كلية الملك الحسين الجوية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله موقع الاحتفال، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، وقائد سلاح الجو الملكي، وآمر كلية الملك الحسين الجوية.

وبدأ الاحتفال، الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ومدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، بالسلام الملكي، ثم قام سموه بالتفتيش على طابور الخريجين، الذي استعرض من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والمسير العادي.
وعبر مفتي القوات المسلحة الأردنية العميد الدكتور ماجد سالم الدراوشة، في كلمة له، عن مشاعر الفخر والاعتزاز بتخريجِ كوكبة جديدة من صقور سلاحِ الجو الملكي، ليلتحقوا في ركب من سبقهم في ميادين الشرف والفداء والذود عن حمى الأردن.

وأشار آمر كلية الملك الحسين الجوية العقيد الركن الطيار جهاد البطوش إلى التطوير المستمر في الكلية، إذ تم استحداث ثلاثة تخصصات جديدة تمنح فيها درجة البكالوريوس، إضافة إلى تدريس علوم الطيران وعلم المراقبة والملاحة الجوية.

ولفت البطوش إلى انضمام الكلية إلى اتحاد الجامعات العربية، لتكون في مصاف الجامعات الأردنية والعربية المتميزة والمتخصصة.

وقلّد سموه الأجنحة للخريجين والخريجات، ووزع الجوائز التقديرية على الحاصلين على المراكز الأولى في تخصصاتهم.

وتابع سموه والحضور عرضاً جوياً نفذته مجموعة من طائرات سلاح الجو الملكي المقاتلة والعمودية والتدريبية.
وحضر الاحتفال مسؤولون عسكريون ومدنيون، وعدد من الملحقين العسكريين في المملكة.

 
ويكي عرب