"الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت العثور على جثة حارس في مجمع عجلون الرياضي معلقة على مظلة نقابة الاطباء وقوع 411 خطا دوائيا ومطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2022-06-19 12:26 pm

البدء بتطبيق برنامج توصيل الأدوية في مركز صحي اللويبدة وأبو نصير

البدء بتطبيق برنامج توصيل الأدوية في مركز صحي اللويبدة وأبو نصير

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة البدء بتطبيق برنامج توصيل أدوية الأمراض المزمنة في مركز صحي اللويبدة الشامل ومركز صحي أبو نصير الشامل وذلك اعتبارا من الأحد، استمراراً للتوسع في الخدمة التي انطلقت في مستشفى البشير ومركز صحي عمان الشامل.

ودعت الوزارة المرضى الراغبين من الاستفادة بهذه الخدمة تنزيل تطبيق "حكيمي" على هواتفهم النقالة والتوجه إلى أقرب مركز صحي محوسب أو مركز صحي اللويبدة أو مركز صحي أبو نصير لتفعيل التطبيق واعتماد خدمة توصيل الأدوية بشكل شهري.

وتسعى وزارة الصحة ضمن خطتها الرامية إلى التخفيف على المرضى والمراجعين الوقت والجهد من زيارة المراكز الصحية لاستلام أدويتهم المزمنة بسهولة ويسر.

وأكّدت الوزارة أن خدمة توصيل أدوية الأمراض المزمنة اختيارياً ستكون على أوسع نطاق لتشمل جميع مراجعي المراكز الصحية المحوسبة في العاصمة عمان في القريب العاجل وضمن خطة زمنية محددة لهذه الغاية بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحية (حكيم) والبريد الأردني بعد أن أطلقت هذه الخدمة لمراجعي مستشفى البشير كمرحلة أولى.

وأشارت إلى أن خدمة توصيل الأدوية نالت استحسان المرضى ورضاهم منذ تفعيلها، ووفرت الكثير من معاناة المرضى وساهمت بشكل كبير في أتمتة عملية تسليم الأدوية بالمستوى المطلوب للحصول على العلاج والالتزام به في الوقت المحدد.

ويكي عرب