11 طبيبا مترشحا لمركز نقيب الأطباء توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2022-05-11 03:52 pm

أمام وزير الشباب.. ما الذي يحدث في مركز إعداد القادة داخل الوزارة؟

أمام وزير الشباب.. ما الذي يحدث في مركز إعداد القادة داخل الوزارة؟

جفرا نيوز - خاص - يشهد مركز إعداد القادة داخل وزارة الشباب، أزمة كبيرة بتجاوزات للأنظمة والتعليمات والقوانين بالجملة دون حسيب أو رقيب، تهدف لاقصاء عدد من الموظفين لمصالح شخصية بعيدة عن المؤسسية بالعمل المعمول بها في القطاع العام.

الواسطات تتغول داخل أروقة مركز إعداد القادة داخل وزارة الشباب، دون وضع حد لها رغم الشكاوى المتكررة حول تغول أحد أصحاب القرار على حقوق الموظفين.

سيناريو الاقصاء طال عدد من الموظفين بقرار تعسفي من قبل صاحب القرار، لافساح المجال أمام اصدقائه والمحسوبين على سياسته بالعمل للوصول لمراكز صنع القرار، رغم وجود موظفين اكثر كفاءة ويمتلكون الخبرات العملية ويسبقونهم بتاريخ التعيين.

محاولات اقصاء اصحاب الكفاءة قانونية الاجراءات، بعد أن قام المتنفذ بنقل جزء كبير من الموظفين خارج المركز، مما يساعده على الاسراع بقرار نقل المقربين منه واستلامهم إدارة أقسام ووظائف قيادية دون وجه حق.

شكوى الموظفين تضعها "جفرا نيوز" على مكتب وزير الشباب محمد النابلسي، لانهاء الاجراءات التعسفية بحق أصحاب الكفاءات.

ويكي عرب