طقس خريفي مستقر الاثنين البنك المركزي الأردني : رفع الفائدة يعزز الاستقرار الكوفحي: 75 عامل وطن لم يباشروا عملهم بسبب بيروقراطية الإدارة المحلية اغلاق نفق الدوار الرابع اثر تدهور مركبة شحن تحديد موعد صدور نتائج القبول الموحد نهاية الأسبوع نقابة الأطباء تحذر وزير الصحة الحكومة: لم نشترِ مركبة جديدة للخصاونة مهم من مؤسسة الضمان لسائقي التاكسي بالأردن عودة الإتفاقيات المائية الموقعة بين الأردن وسوريا في حالتين الخصاونة يؤكد لوزراء زراعة عرب اهتمام الملك ليكون الأردن مركزاً للأمن الغذائي الحنيطي يتفقد عدداً من وحدات حرس الحدود كما انفردت "جفرا".. الشنيكات مديراً عامَّاً لصندوق المعونة الوطنيَّة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة 18472 ضبوطات هيئة الطاقة والمعادن العام الماضي ضبط مركبة محملة بأحطاب حرجية بلواء الكورة توقعات بتعيين الشنيكات مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية البناء الوطني: ايقاف 765 مشروعا قيد التنفيذ منذ بداية العام الغذاء والدواء" تحتفل باليوم الصيدلي العالمي الفايز: سيادة القانون تصون حقوق الأفراد وتحفظ السلم المجتمعي مواطن يناشد رئيس الوزراء إعادة الجنسية له - وثائق
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2022-03-31 09:32 am

الرفاعي إذ ينجز المهمة....والكرة في ملعبنا جميعا

الرفاعي إذ ينجز المهمة....والكرة في ملعبنا جميعا


جفرا نيوز - فايز الماضي

مع ظهيرة هذا اليوم ..وباقرار مجلس الأعيان لقانون الانتخاب .ومن قبله لقانون الأحزاب ...وقد سبقهما اقرار التعديلات الدستورية....ومجلس الأمن القومي.. .يكون مجلس الأمة قد أسدل الستار على مرحلة مفصلية وهامة من تاريخنا السياسي المعاصر ...وسيكون الاردن على موعد مع فجر عهد جديد ... وقد. ولج أعتاب مئويته الثانية بحلته الجديدة ...وطنا شابا ....وشعبا متوقدا عنفوانا وعطاءا.....وقيادة متقدمة في الطرح والرؤيا....ولعل القارىء المتفحص ....والمراقب الحصيف ...يدرك الان ..مغزى اختيار دولة الاخ سمير زيد الرفاعي برغبة ملكية سامية لقيادة لجنة التحديث السياسي ....وبرفقته قامات وطنية ..وبيوت خبرة ....تحترم وتبجل ...ولعل ديناميكية الرفاعي ..وموروثه السياسي والوطني والأخلاقي ....وهذا الأداء الاستثنائي وغير العادي لأعضاء هذه اللجنة ....وهذه المخرجات التي ستكتب بأحرف من ذهب في سفر هذا الوطن ....هي التي دفعت بالسوداويين والمحبطين ....والحاسدين....إلى التشويش والتشكيك ...والى القصف المبكر لعرقلة... أعمال هذه اللجنة ..
واليوم وقد قدمت لنا اللجنة الملكية للتحديث السياسي بقيادة الرفاعي منجزا وطنيا استثنائيا .يستحق الشكر والثناء والعرفان . .في مرحلة دقيقة وحرجة من عمر هذا الوطن الغالي.....وفي ظل تحديات ...وظروف سياسية واقتصادية بالغة التعقيد ..فإن علينا جميعا ..أن ندرك دقة المرحلة ... وحجم التحديات التي تواجه هذا الوطن وقيادته وشعبه.
ويكي عرب