انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الإثنين-2022-03-14 10:14 pm

ما أحوجنا إلى صدقية بشر

ما أحوجنا إلى صدقية بشر


جفرا نيوز- كتب: فايز الماضي

بالأمس احتضنت محافظة المفرق ..باديتها وريفها ..دولة الاخ الرئيس بشر الخصاونة وصحبه الكرام ...وكعادته ...كان دولته صادقا شفافا وشجاعا في طرحه ...لم يبع الناس وهما...ولم ياخذهم با أغلظ الأيمان ...والوعود التي لاتنسجم مع الاخلاق والقيم النبيلة الراقية التي تربى عليها في بيت والده ...وعرين أهله .ولم يشأ بشر أن يفعل ما فعله من قبله ...وفاءا لقسمه الذي أقسمه أن يكون مخلصا لوطنه وقيادته وأهله .....وحين استمعت لحديث دولته وتشخيصه لواقع الحال...بمهارة الدبلوماسي المحترف ....والمسؤول الأمين الذي لايكذب أهله ....تذكرت كيف أن أحد الرؤساء السابقين وفي زيارة له قبل سنوات.... لمحافظة المفرق وفي ذات الموقع في جامعة آل البيت ..أعطى موافقته على تنفيذ مشاريع تقدر كلفتها بالمليارات..لم نشهد منها فلسا واحدا .

إن أبناء بادية الشمال ...مقتنعون تماما ..بأن التنظير الأجوف واللطم والسوداوية .لاتبني وطن ....ويؤمنون بأن الوطن هو أحوج مايكون لوقفتنا جميعا رؤساء ومرؤوسين ...والتفافنا حول قيادتنا الهاشمية المظفرة .

ويشهد أبناء البادية أن هذا الشاب الاسمر .... لم يتلوث .كما تلوث آخرون ..وان قدماه لم تطئا مواطن الشبهات ....ولم تستحل كفاه المال الحرام .....ويسجل لدولته بساطته وسعة صدره ....وإيمانه بالعمل ....وتغاضيه عن الإساءة ...وثورته حينما يتعلق الأمر بكرامة الوطن وعزته وكبريائه.
ويكي عرب