نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2021-12-06 12:08 pm

مسلسل لعبة الحبار يضع المحاكم البريطانية في أزمة

مسلسل لعبة الحبار يضع المحاكم البريطانية في أزمة

جفرا نيوز - حققت عدد من المسلسلات الغير ناطقة بالأنجليزية على منصة "نتفلكس" على مشاهدات عديدة مثل "لعبة الحبار، لاكاسا دي بيبل"، وهو الأمر الذي يشكل أزمة للمحاكم البريطانية.

وأوضح الخبراء أن المحاكم البريطانية تعاني من أزمة نقص المترجمين من لغات عديدة إلى الإنجليزية، لأن المترجمين يفضلون العمل لصالح منصات العروض التلفزيونية والسينمائية.

ومن المرجح أن يتزايد الطلب على المترجمين بشكل كبير في العام المقبل، خاصة مع إعلان شركات توسعها بتقديم الأعمال الأجنبية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان "نتفلكس" أنها ستنفق 377 مليون جنيه استرليني على زيادة قائمة أعمالها من الأفلام والمسلسلات الكورية.