11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2021-11-30 11:54 am

متنبئ جوي لجفرا: عواصف تركيا لن تصل الأردن والمنخفض الجوي يحمل رياحا قوية وامطار

متنبئ جوي لجفرا: عواصف تركيا لن تصل الأردن والمنخفض الجوي يحمل رياحا قوية وامطار

جفرا نيوز – احمد الغلاييني - يراقب عدد من المتابعين العاصفة الجوية التي ضربت مناطق تركية وخاصة في اسطنبول وأدت إلى عواصف هوائية ادت إلى سقوط واجهات ابنية وبعض المعالم في شوارعها.

ويتخوف الكثير مع الإنقلاب المناخي ان يصل المنخفض إلى مناطق بلاد الشام عامة والأردن خاصة.

وطمأن المتنبئ الجوي محمد يعقوب، ان الرياح لن تصل إلى مناطق بلاد الشام وخاصة المملكة ولكنها ستتأثر بالمنخفض، حيث ستنخفض درجات الحرارة وستكون الاجواء باردة وتؤدي لسقوط الأمطار في مختلف مناطق البلاد.

واضاف لجفرا، ان العواصف الهوائية ترتكز حالياً في وسط وغرب المتوسط ولن تصل ذروتها لمناطق الشرق الأوسط وبالتالي لن تصل لبلاد الشام.

وستنخفض درجة الحرارة يوم غد الأربعاء لتصل إلى 15 درجة مئوية وستكون في ساعات المساء 7 درجات، فيما ستصل سرعة الرياح إلى 25 كم في الساعة – بحسب الموقع الرسمي لدائرة الأرصاد الجوية -.

وتتأثرالمملكة غداً بكتلة هوائية باردة نسبياً مرافقة لامتداد منخفض جوي يتمركز شمال شرق تركيا، فيما ستككون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تتجاوز سرعتها 50 كم/الساعة في بعض المناطق وتكون مثيرة للغبار مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الافقية خاصة في مناطق البادية.

 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب