الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2021-11-29 06:19 pm

البلبيسي يوضح لـ "جفرا" حول الأعراض التي حصلت لطفل بعد تلقيه المطعوم .. ويؤكد أمر طبيعي

البلبيسي يوضح لـ "جفرا" حول الأعراض التي حصلت لطفل بعد تلقيه المطعوم .. ويؤكد أمر طبيعي

جفرا نيوز - فرح سمحان 

كشف مستشار رئيس الوزراء للشؤون الصحية ومسؤول ملف كورونا د . عادل البلبيسي أن توقيع أولياء الأمور عند تلقي أطفالهم من عمر (12 - 17) عاماً للمطعوم  لا يعني أن ذلك بمثابة تحمل مسؤولية على أية تبعات وأنما مجرد موافقة فقط . 

وأشار بحديث لجفرا نيوز الى أنه من الطبيعي جداً حدوث أية مضاعفات بعد تلقي المطعوم يغض النظر عن نوعه ، داعياً جميع الفئات الى الاقبال على تلقي المطاعيم للخروج من الجائحة بأسرع ما يمكن .

جاء ذلك على خلفية الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي حول تعرض طفل يبلغ من العمر 13 عاماً لمضاعفات بعد تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا . 

ووفق الفيديو المتداول لوالدة الطفل فإن الأعراض تمثلت بحرارة شديدة لمدة 3 أيام ، وتسارع في نبضات القلب . 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر