بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2021-11-23 11:12 am

الاعلى لحقوق ذوي الإعاقة يحذر من هذه الإعفاءات الجمركية

الاعلى لحقوق ذوي الإعاقة يحذر من هذه الإعفاءات الجمركية

جفرا نيوز - حذر المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، من انتحال أشخاص لصفته والقيام باستيفاء مبالغ مالية مقابل تسهيل الحصول على إعفاء جمركي.

ونوه المجلس في بيان له الثلاثاء إلى أن ما يصدر عن بعض الأشخاص من انتحال لصفة المجلس أمر مرفوض تماماً ويتم خارج القانون.

وأعرب المجلس عن عدم صلته بأي من هؤلاء الأشخاص، مؤكدا على أن دائرة الجمارك الأردنية هي الجهة المعنية والمخولة بكافة معاملات الإعفاءات الجمركية، وأن دائرة الجمارك لا تقوم باستيفاء أي رسوم مقابل تقديم طلبات الإعفاءات الجمركية ومقابلات اللجان وأنه سيتم ملاحقة كل من ينتحل صفته بغير حق بكافة الوسائل القانونية.

كما يؤكد المجلس على ضرورة الإلتزام بتقديم طلبات الإعفاء الجمركي من خلال الموقع الرسمي الخاص بدائرة الجمارك الأردنية من خلال الرابط التالي: (https://services.customs.gov.jo/JcCsuOnline/Login.aspx).

وأهاب المجلس بالمواطنين عدم الانسياق وراء هذه الدعوات، والتأكد منها والإبلاغ عن أي ممارسات قد تتم بهذا السياق خارج نطاق القانون.