وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2021-11-21 12:29 pm

مصدر لـ جفرا: اجتماع حكومي اليوم والإعلان عن إجراءات جديدة ولا صحة لتقييد حركة رافضي اللقاح

مصدر لـ جفرا: اجتماع حكومي اليوم والإعلان عن إجراءات جديدة ولا صحة لتقييد حركة رافضي اللقاح

جفرا نيوز - فرح سمحان 

نفى مصدر مطلع ما يشاع حول ماهية الإجراءات التشديدية التي يتم التكهن بها عبر وسائل الإعلام والتي تتزامن مع تطورات الحالة الوبائية مؤخراً . 

وكشف المصدر لـ جفرا نيوز ، أنه سيتم الإعلان عن الإجراءات مساء اليوم وستخرج المعلومة لجميع الجهات في آن واحد ما يعني أن ما يدار حالياً ليس بالضرورة أن يكون صحيحاً ، لافتاً أنه لم يتم الاتفاق على آلية إعلانها سواء بايجاز صحفي يبث عبر التلفاز أو خبر مكتوب . 

وفي سياق متصل كشف مصدر مسؤول أن اجتماعاً يعقد الآن في رئاسة الوزراء بحضور الناطق الإعلامي بإسم الحكومة فيصل الشبول وعدد من الوزراء المعنيين لمناقشة ماهية الإجراءات التشديدية والتي ستكون بعيدة كل البعد عن فرض الحظر أو حتى الإغلاقات . 

وحول تقييد حركة من يرفضون تلقي المطعوم ، أوضح المصدر لـ جفرا أنه لم بتخذ بعد قراراً واضحاً بهذا الشأن ، اذ يجري مناقشته مع لجنة الأوبئة والجهات المعنية للوقوف على آلية ومدى إمكانية تطبيقه . 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر