النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2021-11-18 10:38 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- اعداد- محمود كريشان

*دولة الرئيس
معلومات متسربة من دار رئاسة الوزراء تشير الى ان دولة رئيس الوزراء د. بشر خصاونة مهتم جدا بملف الصحف الورقية الرسمية ودعمها باعتبارها ذراع الدولة.

*قبل الطبع
تشكيلات جديدة ستصدر مطلع الاسبوع القادم في صحيفة الرأي ستتضمن تعيين نائب ومساعد لرئيس التحرير..

*خلوة "الجماعة"..!
يشهد مقر جماعة عمان لحوارات المستقبل نشاط سياسيا مكثفا وفي هذا الإطار زار اثنان من رؤساء الوزراء السابقين مطلع هذا الأسبوع مقر الجماعة بفارق دقائق معدودات بينهماحيث عقد الاول خلوة مطولة مع رئيس الجماعة بلال حسن التل و اماالرئيس الثاني فقد تحاور مع أعضاء الجماعة حول عدد من القضايا الوطنية الساخنه بينما لم يعرف ما الذي دار بالخلوة !!!..

*بيني وبينك
المعلومة تشير أن رئيس لجنة أمانة عمان د. يوسف الشواربة، باق في منصبه حتى شهر آذار 2022

*أحمد سلامة؟..
لا شك أن الكاتب والمفكر الأستاذ أحمد سلامة، يلتصق بحالة عشق وتصوف بالهوى الهاشمي.. "أبو رفعت" قال في ذكرى ميلاد المغفور له بإذن الله الملك الحسين: "كان الحسين أول من يعرف أشواق الفلسطينيين ويحمل همّهم ويسعى لتجنيبهم المزيد من المعاناة.. ولا أبالغ إن قلت إن إحدى معجزاته.. رحمه الله.. كانت زرع الحب في قلب اللاجئ، ووهبه السكينة والأمان".

*السفير أبورمان
صاحب الخٌلق الرفيع معالي الأستاذ عبدالله أبورمان، سفيرنا في أندونيسيا، قام بجولة راجلة في مناطق وسط البلد، وتوقف مطولا لدى صديقه حسن أبوعلي، مالك كشك الثقافة العربية

*لماذا غازي عليان؟..
غازي عليان، النائب السابق، صاحب الشعبية الأكبر في مناطق الدائرة الثانية في عمان نظرا لكونه لم ينقطع عن الناس، يقدم لهم العون ويتواصل مع مختلف شرائح المجتمع بنخوة وتواضع.

*طمنا عنك..؟
المحامي الألمعي د. رفعت الطويل.. أين أنت؟.. ما هي أخبارك..؟

*العساف والفيصلي
سليمان العساف، قرر ترشيح نفسه لرئاسة النادي الفيصلي في الانتخابات المقبلة.. العساف من الوجوه الطيبة المحببة لدى الجماهير الزرقاء.

*نهاية الخرافة
"الإنجيليون وترامب ونهاية الخرافة" إصدار جديد للأستاذ رجا طلب، يتوفر حاليا في المكتبات وأكشاك البيع.

*إنتبه..!
وسط البلد.. بعض محال بيع العصائر تمتهن غُش الرمان بخلطه بالكركديه.. الرقابة غائبة..!

*معان..!
البطالة والفقر في مدينة معان هي الأكثر على مستوى محافظات المملكة.. رسالة عاجلة لمن يهمه الأمر..!

*مباراة حساسة
استعدادات أمنية مكثفة تم اتخاذها استعدادا لمباراة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الأردن والتي ستجمع قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات التي سيحتضنها ستاد عمان الدولي في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل.

*مهم..
إكتشف الباحثون أن الإستهالك اليومي من (9) غرامات من الشاي الأسود أدى إلى إنخفاض كبير من عوامل الخطر القلبية الوعائية، بما في ذلك مستويات الدهون الثالثية وسكر الجلوكوز في الدم، بالإضافة لكونه يساعد في مكافحة السرطان.

*الى مدير السير..
سبب الإزدحامات المرورية عند الإشارة الضوئية في شارع الشابسوغ وسط البلد هو إصطفاف سيارات السرفيس العمومية خط العبدلي على جنبات الشارع..!

Kreshan35@yahoo.com