الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الثلاثاء-2021-11-16 12:16 pm

وجع تشرين في رثاء ابوثامر

وجع تشرين في رثاء ابوثامر

جفرا نيوز - بقلم المهندس خلف الرقاد

يطل علينا تشرين الثاني المثقل بالأحزان ...وأعيننا تنهمر منها الدموع وفي أنفسنا وضمائرنا شوق ممزوج بألم اعتصر القلوب ونحن نعيش الذكرى السنوية الاولى لرحيل صديقي وأخي الحبيب الغالي المعروف بأخلاقه وعلمه وأدبه وتواضعه وعطائه الفريق أول محمد باشا الرقاد أحد بناة الوطن وحفاظ عهده و المنتمي لتراب الأردن و قيادته الهاشمية.

و يأتي تشرين يا صديقي كما اعتدت ان تناديني بها ليذكرنا بك وبمواقفك المُشرفة التي لاتنسى، بل أقول يأتي تشرين رغم الحزن الذي يلفه لنقول أن الروح الطاهرة لصديقي و رفيقي ابو ثامر عليه رحمة الله معنا وستبقى معنا ما حيينا وماكنت توصي به يا صديقي من أهمية التمسك بثوابت الدين والاخلاق والكرم فأنت المثال الذي يحتذى به.

صديقي نخاطبك وأنت بين يدي أرحم الراحمين. .. الذي نسأله أن يدخلك فسيح جناته... وأقول أنك غبت جسداً عن وطن بذلت كل مافي وسعك من أجل أمنه وأمانه.

فأعاود القول أنك كنت بالنسبة لي أخ وصديق و موجه والناصح الأمين و ستبقى روحك وأفعالك وكرم نفسك وشهامتك باقية الى يوم الدين.

فمازالت أحاديثك الثمينة وتواضعك الجم ونصائحك وتوجيهاتك تتردد في الآذان و سنستذكر كل حين الروح الطاهرة التي كانت تجمع الناس على الخير.. فما أطيب لقاءاتك أيها الحبيب الراحل عنا وعن دنياي وجلوسك معنا.

 
وهاهم النشامى أبنائك و مهجة روحك وشريكة حياتك يحافظون على هذا الإرث الطيب.

على روحك السلام ودعواتنا لله تعالى أن يدخلك فسيح جناته انه سميع مجيب الدعاء فلا بقاء الا لله وانا اليه راجعون.......
الى روح فقيد الوطن محمد باشا الرقاد ابو ثامر