ابو غزالة: أقرأ الشتائم الموجهة لي بكل راحة وانبساط طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي )
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
Friday-2021-11-12 02:39 pm

ماذا تريدون ؟؟؟

ماذا تريدون ؟؟؟

جفرا نيوز - محمد علي الزعبي 

من يسعى إلى إنهاء قانون الدفاع هم تجار يريدون مصالحهم الشخصية على مصالح الوطن وابناء الوطن من يحمي عمالنا في المنشآت والشركات ، من حماهم من طاغوت الجشع والطمع ، من سيحمي الضعفاء أيها المتملقون والمتسلقون . 
تريدون أن ننهش لحم بعضنا من أجل مصالحكم وارباحكم ، بنيتم من عظام عمالنا وتشتيت أفكارنا اسواراً لمنازلكم ، ومن جماجمنا قناديل لإضاءتكم ومصابيحكم ، ماذا تريدون من هذا الوطن ؟ تريدون أن نصب لكم مزاريب المال من عرق جبيننا تحقيقاً لغاياتكم واطماعكم ، تسعون من أجل الفتنة والخداع واستغلال ضعف البعض وحاجتهم وزرع الضغينة بيننا ، لما هذا التجريح والتشكيك !!! لما هذه الاضطرابات . 

اذا اردتم أن نجلس في بيوتنا عند اللغاء قانون الدفاع وإن نستجديهم من أجل ربيعكم ، نموت جوعاً ليعيش الوطن حراً رغماً عن انوفكم، يامن بعتم الوطن من أجل حفنة دولارات ومن أجل مصالحكم ، وعقدتم العزم على زرع الفتن ما ظهر منها وما بطن . 

عودوا إلى رشدكم ، ونظروا لما يحاك لهذا الوطن واركانه، لن تفيدكم الدولارات والشعوب المحيطة بكم ولا التهليل والترحيب منهم ، سيطلقون عليكم عبارات نأبيه في المستقبل بعد أخذ حاجتهم ، اجلس وحاورني ضع الحلول لا العصي بالدواليب ، فالشارع لا يبني بيوتاً للوطن ، ولا يرد الظلم عن المظلومين ، كن فاكهة الجلسة وإن كانت مُرّة .

‏ فسلامٌ على من يعكس الجمال مهما كان مرهقاً من الداخل.. على من ينشر طيب كلامه، مهما كان مثقلاً من الداخل.. على من يقدمون الزهر بأياد مجروحة.. على من لا يتعكزون بظروفهم على الأخرين.. أولئك الذيـن لا ينشرون إلا ربيعاً حتى وإن كان الخريف ملء صدورهم .
ويكي عرب