الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
Friday-2021-11-12 02:39 pm

ماذا تريدون ؟؟؟

ماذا تريدون ؟؟؟

جفرا نيوز - محمد علي الزعبي 

من يسعى إلى إنهاء قانون الدفاع هم تجار يريدون مصالحهم الشخصية على مصالح الوطن وابناء الوطن من يحمي عمالنا في المنشآت والشركات ، من حماهم من طاغوت الجشع والطمع ، من سيحمي الضعفاء أيها المتملقون والمتسلقون . 
تريدون أن ننهش لحم بعضنا من أجل مصالحكم وارباحكم ، بنيتم من عظام عمالنا وتشتيت أفكارنا اسواراً لمنازلكم ، ومن جماجمنا قناديل لإضاءتكم ومصابيحكم ، ماذا تريدون من هذا الوطن ؟ تريدون أن نصب لكم مزاريب المال من عرق جبيننا تحقيقاً لغاياتكم واطماعكم ، تسعون من أجل الفتنة والخداع واستغلال ضعف البعض وحاجتهم وزرع الضغينة بيننا ، لما هذا التجريح والتشكيك !!! لما هذه الاضطرابات . 

اذا اردتم أن نجلس في بيوتنا عند اللغاء قانون الدفاع وإن نستجديهم من أجل ربيعكم ، نموت جوعاً ليعيش الوطن حراً رغماً عن انوفكم، يامن بعتم الوطن من أجل حفنة دولارات ومن أجل مصالحكم ، وعقدتم العزم على زرع الفتن ما ظهر منها وما بطن . 

عودوا إلى رشدكم ، ونظروا لما يحاك لهذا الوطن واركانه، لن تفيدكم الدولارات والشعوب المحيطة بكم ولا التهليل والترحيب منهم ، سيطلقون عليكم عبارات نأبيه في المستقبل بعد أخذ حاجتهم ، اجلس وحاورني ضع الحلول لا العصي بالدواليب ، فالشارع لا يبني بيوتاً للوطن ، ولا يرد الظلم عن المظلومين ، كن فاكهة الجلسة وإن كانت مُرّة .

‏ فسلامٌ على من يعكس الجمال مهما كان مرهقاً من الداخل.. على من ينشر طيب كلامه، مهما كان مثقلاً من الداخل.. على من يقدمون الزهر بأياد مجروحة.. على من لا يتعكزون بظروفهم على الأخرين.. أولئك الذيـن لا ينشرون إلا ربيعاً حتى وإن كان الخريف ملء صدورهم .