الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره - (أسماء) تعطيل دوام المؤسسات الحكومية والخاصة في الشوبك والبترا وإيل تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأربعاء-2021-11-10 03:21 pm

أنتِ جميله فقط!!

أنتِ جميله فقط!!

جفرا نيوز/ د. محمد ابوعمارة

قلت لها: أنتِ جميله فقط!!،
فقالت: وهذا يكفيني، 
قلت: ولكنه لا يكفيني أنا...
-لا أفهم قصدك!
-أنتِ صاحبة حسن وجمال وجه وتفاصيل ملفتة ، فقط!!
-لماذا تركز على كلمة فقط وماذا تقصد بها!
-الجمال لا يكون للشكل فقط وإنما يجب أن يكون للروح والشخصية والأداء والوقفة والحركة وطريقة الكلام وأساليب الاحترام  وأشياء أخرى كثيرة….
-أولا يكفيك، سواد شعري وزراق عيني وجمال طولي ؟
وأنا التي عندما أسير في أي مكان يرقبني الجميع ويلتفت إليَّ كل مشغول، ولا أذكر أنني سرت في أي مكان دون أن أصنع أزمة سير فيه، بالمدرسة الكل كان يرقبني، وفي الجامعة كذلك الكل كان يتمنى كلمة مني أو التفاته...
-ألم أقل لكِ، أنتِ جميله فقط!! وهذا لا يكفي!!
-أنت شخص معقد، ولا يهمني رأيك، فمن أنت حتى تطلق الأحكام علي
-ألم أقل لكِ، أنتِ جميله الشكل فقط!!وينقصك الكثير، الكثير!!
-ماذا ينقصني، ينقصني من وجهة نظرك أنت فقط وبالنسبة للآخرين أنا عندي فائض وليس نقص!
-أترين.. هذا دلالة على حالة الضياع والنقصان والغرور الذي تحيطين نفسك بها مسكينه أنتِ وأنا أشفق عليكِ كثيراً فأنتِ لست إلا جميلة الشكل فقط! ويسيطر القبح على باقي تفاصيلك وسماتك.. أكرر .. أنتِ جميله فقط!!
وغادرت المكان وكذلك هي وشعور بالحزن والندم يملأني على مدى الجرأة في كلماتي التي قد تكون جرحتها أو قد تكون أحدثت تغيراً في طريقة تفكيرها!!
أما هي فقد غادرت المكان وبدأت ترقب الإعجاب في نظرات كل من يشاهدها وتتمتم في نفسها... من هذا الأبله الذي كنت أتحدث معه، ولكن ماذا قصد بـ" أنتِ جميله فقط!!".
*رئيس جمعية الكتاب الإلكترونيين الأردنيين