الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأربعاء-2021-11-10 03:21 pm

أنتِ جميله فقط!!

أنتِ جميله فقط!!

جفرا نيوز/ د. محمد ابوعمارة

قلت لها: أنتِ جميله فقط!!،
فقالت: وهذا يكفيني، 
قلت: ولكنه لا يكفيني أنا...
-لا أفهم قصدك!
-أنتِ صاحبة حسن وجمال وجه وتفاصيل ملفتة ، فقط!!
-لماذا تركز على كلمة فقط وماذا تقصد بها!
-الجمال لا يكون للشكل فقط وإنما يجب أن يكون للروح والشخصية والأداء والوقفة والحركة وطريقة الكلام وأساليب الاحترام  وأشياء أخرى كثيرة….
-أولا يكفيك، سواد شعري وزراق عيني وجمال طولي ؟
وأنا التي عندما أسير في أي مكان يرقبني الجميع ويلتفت إليَّ كل مشغول، ولا أذكر أنني سرت في أي مكان دون أن أصنع أزمة سير فيه، بالمدرسة الكل كان يرقبني، وفي الجامعة كذلك الكل كان يتمنى كلمة مني أو التفاته...
-ألم أقل لكِ، أنتِ جميله فقط!! وهذا لا يكفي!!
-أنت شخص معقد، ولا يهمني رأيك، فمن أنت حتى تطلق الأحكام علي
-ألم أقل لكِ، أنتِ جميله الشكل فقط!!وينقصك الكثير، الكثير!!
-ماذا ينقصني، ينقصني من وجهة نظرك أنت فقط وبالنسبة للآخرين أنا عندي فائض وليس نقص!
-أترين.. هذا دلالة على حالة الضياع والنقصان والغرور الذي تحيطين نفسك بها مسكينه أنتِ وأنا أشفق عليكِ كثيراً فأنتِ لست إلا جميلة الشكل فقط! ويسيطر القبح على باقي تفاصيلك وسماتك.. أكرر .. أنتِ جميله فقط!!
وغادرت المكان وكذلك هي وشعور بالحزن والندم يملأني على مدى الجرأة في كلماتي التي قد تكون جرحتها أو قد تكون أحدثت تغيراً في طريقة تفكيرها!!
أما هي فقد غادرت المكان وبدأت ترقب الإعجاب في نظرات كل من يشاهدها وتتمتم في نفسها... من هذا الأبله الذي كنت أتحدث معه، ولكن ماذا قصد بـ" أنتِ جميله فقط!!".
*رئيس جمعية الكتاب الإلكترونيين الأردنيين
ويكي عرب