النسخة الكاملة

بالفيديو .. تجار رغدان لـ"جفرا": أصحاب البسطات العشوائية كانوا سبباً بالحريق ونحن اليوم أمام ورطة كبيرة!

الخميس-2021-10-24 11:55 am
جفرا نيوز -



جفرا نيوز - تصوير جمال فخيدة

أكد عدد من التجار المتضررين في مجمع رغدان بالعاصمة عمان، أن ما حدث صباح هذا اليوم كان بمثابة مأساة حقيقية إثر ما تعرضوه من خسائر كبيرة، لافتين إلى أن هناك تجاوزات تشهدها المنطقة منذ فترة لا بأس بها؛ بسبب البسطات العشوائية والاعتداءات المستمرة على أسلاك الكهرباء وهذا كان سبباً رئيساً للحريق الذي نشب اليوم.

وأضافوا التجار لـ"جفرا نيوز" أن المجمع يشهد تجاوزات كبيرة بعد غياب الرقابة خلال الفترات الماضية، وخاصة بأن محالاتهم تعرضت للحريق عدة مرات، دون وجود إجراءات حقيقية للحد من تلك التجاوزات، مبينين أن أصحاب البسطات العشوائية كانوا يستخدمون الكهرباء بشكل عشوائي ما أدى لحدوث "ماس كهربائي" وضغط على الشبكة.

وأشاروا إلى أن الحريق نشب بتمام الساعة الواحدة منتصف الليل وهناك 15 محلاً دمروا بالكامل نتيجة الحريق، لافتين إلى أنهم قاموا بالتواصل مع شركة الكهرباء عدة مرات بسبب التجاوزات التي كانوا يقدموا عليها أصحاب البسطات العشوائية ولكن دون جدوى.

واستهجن التجار غياب الجهات المعنية عن تقديم دورهم الحقيقي لردع هذه التجاوزات التي دفع ثمنها التاجر وأصبح اليوم أمام ورطة كبيرة، مناشدين الجهات المعنية بانصافهم وتعويضهم.

وتالياً الفيديو: