اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها الزراعة تدعو لتقديم طلبات الحصول على شهادات المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأحد-2021-10-24 10:40 am

أبو يحيى يكتب "احزنتني كثيرا يا دولة الرئيس"

أبو يحيى يكتب "احزنتني كثيرا يا دولة الرئيس"

جفرا نيوز - النائب سليمان أبو يحيى-  احزنتني لانك لم تحزن على الفقراء الاردنيين الذين بتنا نهرب منهم ونختبأ خلف هواتفنا، أحزنتني لأنك لم تحزن على الحفلات الغنائيه التي لا ينتشر فيها الوباء بينما ينتشر سريعا بين صفوف المصليين.

كيف سيطلب منك تطبيق سند وحولك حرسا شديدا وشهبا، هل أنت ممن يدخل المولات بحثا عن العروض ( 3 علب فول بدينار ) حتى يطلب منك تطبيق سند، لقد أتعبت الخلفاء من بعدك يا دولة الرئيس.

ألم تحزن على المستشفيات التي تعج بالمرضى المتناثريين على الأرض ينتظرون سريرا يتم أخلائه حتى يتم السماح لهم بالدخول، كنت أتمنى أن تحزن على المواطن الأردني الذي بات يأكل من الحاويات.

يا دولة الرئيس ما دام قلبك عامر بالايمان خفف من أوامر الدفاع التي أهلكت الحرث والنسل، يا دولة الرئيس (جبتنا بحوض نعنع ) و عامل حالك زعلان علينا، شو يعمل الختيار الي مابيعرف يستخدم تلفون حديث ولا بيعرف شو هو تطبيق سند، شو يعمل الي ما اله سند غير الله.

يا أبو الاحزان، ما حزنت على الشباب الخريجيين والمتعطليين بالالاف مش لاقيين تكسي يشتغلوا عليه، ما زعلت على الناس الي تضررت بسبب جائحة كورونا، والله الحكومة خلت الدنيا علينا أضيق من خرم الابرة.

يا دولة الرئيس أنتو بتتهبلو علينا واحنا ماخدينكم على قد عقلكم ( وبطتنا بطت بطتكم )، يا دولة الرئيس  يا ريتك حزنت على رفع المحروقات يا دولة الرئيس يا ابو قلب رهيف، جرب تتخفى وادخل على مول بدون حرس وبدون تطبيق سند واذا ما انضربت او اخذوك على أقرب مركز أمني تعال راجعني، نص الأردن بتفكر بالهجرة والسفر بسبب الحكومات الفاشلة المتعاقبة وجاي بالاخر تعمل فيها فريد شوقي، خف علينا شوي وبلاش تزودها علينا وتذكر قول الله عز وجل (( وكلهم اتيه يوم القيامه فردا)).