النسخة الكاملة

إنتخابات نقابة الصحفيين الجمعة بمن حضر والفرز الإلكتروني جاهز

الخميس-2021-10-20 12:31 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز – رامي المعادات

بعد تأجيل موعد إنتخابات نقابة الصحفيين الجمعة الماضي، لعدم إكتمال النصاب، عاد المرشحون لموقع النقيب والأعضاء بالتحرك من أجل استقطاب الأعضاء المسجلون، ضمن كشوفات النقابة للتصويت لهم, حيث من المقرر اجراء الانتخابات الجمعة المقبلة بمن حضر من الاعضاء المسددين وذلك بعد مناقشة التقريرين المالي والإداري.

 النقابة أنهت كافة التحضيرات اللازمة لعقد اجتماع الهيئة العامة للنقابة يوم الجمعة القادم، وسيجري فرز النتائج الكترونيا مما يساهم بخروج النتائج بوقت اسرع مقارنة بالانتخابات في الدورات السابقة، في حين من المتوقع ان تكون الانتخابات قوية وشديدة المنافسة على موقع النقيب.

ويتوجه أعضاء الهيئة العامة في النقابة البالغ عددهم بحسب قوائم النقابة 1142 عضوا إلى قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين الرياضية لاختيار مجلس نقابتهم للدورة القادمة، باستعدادات تتناسب مع الوضع الوبائي.

وتفتح صناديق الاقتراع عند الساعة 11 صباحا، من يوم الانتخابات وتغلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم نفسه، ويحق للجنة الاشراف على الانتخابات تمديد مدة الاقتراع ساعتين اذا ما دعت الحاجة إلى ذلك وهو إجراء عادة ما يتبع في مختلف النقابات المهنية.

وكانت قد أعلنت نقابة الصحفيين، أسماء المرشحين النهائية لانتخابات النقابة، التي ستقام الجمعة المقبل , وبحسب بيان النقابة، ترشح  لمركز نقيب الصحفيين كلا من : راكان السعايدة، فلحة بريزات، طارق المومني. كما ترشح لمركز نائب نقيب الصحفيين، الزملاء، جمال اشتيوي، فايز عضيبات، ماجد القرعان، "محمد عمار” صلاح، سعد حتر.

ولمركز عضوية مجلس النقابة، الزملاء، عبد الله اليماني، عدنان برية، عناد أبو وندي، تيسير النعيمات، خالد القضاة، وليد حسني، هشال العضايلة، سامي الحربي، عهود محسن، أمجد السنيد، ضيف الله الحديثات، حمزة مزهر، علي فريحات، زين الدين خليل، حازم الخالدي، عالم القضاة، جميل غدايرة البرماوي، عامر الصمادي، عبد الحافظ الهروط، موفق كمال، بلال العقايلة، ليندا معايعة، جهاد الشوابكة، أيمن المجالي، كامل نصيرات، هبة الصباغ، رنا حداد، عمر محارمة، إبراهيم قبيلات، جانتي زكريا.