الأوبئة : هناك حالات اشتباه بالمتحور أوميكرون بالأردن سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد واشتباه بإصابة أحد الأشخاص باوميكرون المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2021-10-17 05:41 pm

نيرفانا للسفر والسياحة تحظى بأعلى مراتب الشرف في جوائز السفر العالمية 2021

نيرفانا للسفر والسياحة تحظى بأعلى مراتب الشرف في جوائز السفر العالمية 2021

جفرا نيوز - حازت شركة نيرفانا للسياحة والسفر ، الشركة الرائدة في مجال إدارة السفر في الإمارات العربية المتحدة ، على أحد عشر جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لهذا العام. 

وقد فازت نيرفانا للسفر والسياحة بجائزة أفضل شركة لإدارة الوجهات في الشرق الأوسط لعام 2021 ، مما عزز مكانتها كشركة رائدة في سوق السفر في الشرق الأوسط. كما استقبلت العلامة التجارية الشركة الرائدة في الشرق الأوسط مع سائق 2021 ورائد تنظيم الرحلات السياحية في الشرق الأوسط 2021.

من خلال جذورها في الإمارات العربية المتحدة ، ومقرها في أبو ظبي ، فازت العلامة التجارية أيضًا بأعلى الجوائز المحلية بما في ذلك وكالة السفر الرائدة في الإمارات العربية المتحدة 2021 ، الشركة الرائدة في أبوظبي 2021 ، منظم الرحلات السياحية الرائد في أبوظبي 2021 ، وكالة السفر الرائدة في أبوظبي 2021 ، الشركة الرائدة في إدارة السفر في أبوظبي 2021 ، ووكالة السفر الرائدة في العين 2021 والشركة الرائدة في دبي للسائقين 2021. كما فازت العلامة التجارية ، التي فتحت أبوابها مؤخرًا في الأردن مع أول مكتب لها في عمان ، بجائزة منظم الرحلات السياحية الرائد في الأردن 2021 - بمناسبة دخول قوي إلى السوق الأردني.

وفي حديثه عن الإنجاز ، قال علاء العلي ، الرئيس التنفيذي لمحموعة نيرفانا القابضة : "نحن فخورون بالحصول على أعلى الجوائز في جوائز السفر العالمية - إنها شهادة على الإخلاص والعمل الجاد الذي بذلته فرقنا. إنه شعور رائع. أنه حتى في ظل الظروف الصعبة في العامين الماضيين ، تمكنا من تقديم أداء جيد. أتمنى لو كان بإمكاننا الاحتفال بهذا الإنجاز شخصيًا مع فريقنا وأقراننا من صناعة السفر. لطالما كانت جوائز السفر العالمية هي الأبرز في العام ".

و يؤكد اكتساح جوائز السفر العالمية لهذا العام التزام نيرفانا بتقديم خدمات مبتكرة وعالية الجودة للعملاء. تمثل الجوائز التزام نيرفانا بالتميز في وقت توسعت فيه العلامة التجارية عالميًا مع مكاتب جديدة في الأردن ومصر والولايات المتحدة الأمريكية.