النسخة الكاملة

سلطة العقبة لـ "جفرا" : 10 دونمات في الهواء الطلق لموقع حفل عمرو دياب وسنطبق البروتوكول الصحي

الخميس-2021-10-13 12:14 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد نائب رئيس مجلس  مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي،  أن الجهة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب خصصت مساحة 10 دونمات للموقع الذي سيقام به الحفل وبالهواء الطلق مايعني أن المساحة بين الحضور ستكون كافية لضمان عدم الاحتكاك . 

وشدد ماضي في حديثه لجفرا نيوز ، وعلى خلفية إصدار أمر الدفاع رقم 46 أمس ،  أنه لم ولن يتم بيع تذاكر الحفل لغير الحاصلين على سند أخضر او فحص كورونا pcr ساري المفعول لمدة 72 ساعة ، إضافة لإلزامية تحميل تطبيق سند ، لافتا أن الجهة المنظمة ستحرص على تنفيذ كل ما سبق . 

وأشار ماضي إلى أن وحدة التوعية والرقابة المشكلة من كافة الجهات المعنية والمهتمة بالقطاع السياحي تقوم بجولات ميدانية مكثفة وبالتعاون مع محافظة العقبة ، مؤكداً ان المخالفات على ارتداء الكمامة لا زالت مستمرة بالرغم من وصول المناعة المجتمعية لنسبة عالية وتمكن محافظة العقبة من تجاوز تبعات جائحة كورونا . 

ولفت أن إعلان محافظة العقبة بتاريخ الأول من تموز منطقة خضراء يعني ان الوضع مطمئن ولا يوجد ما يدعو للقلق من اي فعالية او احتفال من شأنها تحريك عجلة الإقتصاد في المحافظة . 

يذكر أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة،  اصدر يوم امس بلاغ رقم (46) من أمر الدفاع رقم (19) ، وتضمن منع تجمع أكثر من 10 أشخاص على طاولة واحدة داخل المطاعم، ومنع دخول منشآت القطاع الخاص دون اظهار تطبيق سند أخضر.