كتلة هوائية خريفية يوم الاحد انخفاض على درجات الحرارة الصحة: لم يعرف للآن سبب الإصابات المشتبه بتسممها في جرش الحاج توفيق: ازدواجية في تطبيق الاجراءات الصحية..وأوامر الدفاع تصدر دون تشاور مع القطاع الخاص عزايزة: قطاع النقل يضغط على رواتب الأسر بما يقارب الـ(50)% الداخلية تنشر صورا لاجراءات التفتيش على المطاعيم قبل بدء حفل عمرو دياب في العقبة عويس: موازي الجامعات غير دستوري و 4 بدائل مالية لتعويض الجامعات تسجيل (12) وفاة و(1021) إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة الأردن يُعزي بضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجداً بولاية قندهار الأفغانية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد غداً خروج جميع الحالات المشتبه بإصابتها في التسمم من مستشفى جرش الحكومي المجالي: تعديلات قانون الضمان ستعرض على مجلس الادارة الشهر الحالي الحنيفات: إنشاء 30 حفيرة وسد بكلفة مليوني دينار 14604حالات كورونا النشطة في الاردن محمد نوح القضاة يروي اللحظات الأخيرة من حياة شقيقه - تفاصيل البلبيسي يحذر من موجة جديدة لفيروس كورونا مراكز تلقي لقاحات كورونا في الأردن الجمعة مراكز فحص كورونا (PCR) العاملة أيام الجمعة - أسماء تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب.. صور بقرار من محافظ العاصمة .. إزالة البناية السكنية الآيلة للسقوط في منطقة مخيم الحسين ( شارع الأردن) - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2021-10-13 12:14 pm

سلطة العقبة لـ "جفرا" : 10 دونمات في الهواء الطلق لموقع حفل عمرو دياب وسنطبق البروتوكول الصحي

سلطة العقبة لـ "جفرا" : 10 دونمات في الهواء الطلق لموقع حفل عمرو دياب وسنطبق البروتوكول الصحي

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد نائب رئيس مجلس  مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي،  أن الجهة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب خصصت مساحة 10 دونمات للموقع الذي سيقام به الحفل وبالهواء الطلق مايعني أن المساحة بين الحضور ستكون كافية لضمان عدم الاحتكاك . 

وشدد ماضي في حديثه لجفرا نيوز ، وعلى خلفية إصدار أمر الدفاع رقم 46 أمس ،  أنه لم ولن يتم بيع تذاكر الحفل لغير الحاصلين على سند أخضر او فحص كورونا pcr ساري المفعول لمدة 72 ساعة ، إضافة لإلزامية تحميل تطبيق سند ، لافتا أن الجهة المنظمة ستحرص على تنفيذ كل ما سبق . 

وأشار ماضي إلى أن وحدة التوعية والرقابة المشكلة من كافة الجهات المعنية والمهتمة بالقطاع السياحي تقوم بجولات ميدانية مكثفة وبالتعاون مع محافظة العقبة ، مؤكداً ان المخالفات على ارتداء الكمامة لا زالت مستمرة بالرغم من وصول المناعة المجتمعية لنسبة عالية وتمكن محافظة العقبة من تجاوز تبعات جائحة كورونا . 

ولفت أن إعلان محافظة العقبة بتاريخ الأول من تموز منطقة خضراء يعني ان الوضع مطمئن ولا يوجد ما يدعو للقلق من اي فعالية او احتفال من شأنها تحريك عجلة الإقتصاد في المحافظة . 

يذكر أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة،  اصدر يوم امس بلاغ رقم (46) من أمر الدفاع رقم (19) ، وتضمن منع تجمع أكثر من 10 أشخاص على طاولة واحدة داخل المطاعم، ومنع دخول منشآت القطاع الخاص دون اظهار تطبيق سند أخضر.