الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز الـ 5% .. و 15700 حالة نشطة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2021-10-13 11:57 am

خطاب لـ "جفرا": من المبكر ارتداء الملابس الشتوية وتشغيل "المدافئ" وموعد مع الأمطار الأسبوع القادم

خطاب لـ "جفرا": من المبكر ارتداء الملابس الشتوية وتشغيل "المدافئ" وموعد مع الأمطار الأسبوع القادم

جفرا نيوز – احمد الغلاييني- أكد مدير دائرة الأرصاد الجوية المهندس رائد آل خطاب، ان الاجواء الدافئة ستعود بعد ظهر اليوم وسيتوقف على أثره سقوط الأمطار في المملكة، مع بقاء الفرصة لتساقط خفيف لزخات المطر في المناطق الشرقية.

وقال آل خطاب لجفرا، "ان من المبكر الحديث عن الاجواء الباردة وتشغيل التدفئة حيث ان درجات الحرارة اعلى بدرجة واحدة عن العام الماضي، ولن يشعر المواطن بالبرودة في الوقت الحالي".

واكد ان المملكة لن تتأثر اليومين القادمين بالامطار، مع إحتمالية عودتها الأسبوع القادم، مشيراً ان تشرين الثاني سيشهد إنخفاض بدرجات الحرارة والشعور بالأجواء الباردة".

وسقطت في ساعات المساء زخات من الأمطار في عموم المملكة، حيث اطلق مغردون وسم صوت المطر والذي عبروا فيه عن فرحتهم بسماع صوت سقوط الامطار.


 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر