النسخة الكاملة

وزير "ساخط" بعد تأكيد رحيله .. الأوبئة ترفض مظاهر جرش ونخب تتدخل في انتخابات الصحفيين

الخميس-2021-09-27 12:50 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرح سمحان 

الوزير الغاضب 

أكدت مصادر مطلعة "لجفرا نيوز" ، أن هناك حالة  غضب تسود في أروقة إحدى الوزارات الهامة التي تم تسليط الضوء عليها مؤخراً وكانت حديثا للرأي العام اضافة لاهتمام ملكي بالغ بها ، فالوزير المعني يعيش حالة من القلق والتوتر حاليا نظرا لإدراج اسمه في قائمة التعديل الوزاري المتوقع ويبدو أنه بدأ بمحاولات للعدول عن اية قرارات قد تؤثر على بقائه في منصبه .

استعدادات أمنية مكثفة 

كشفت مصادر "لجفرا" أن هناك تجهيزات واستعدادات أمنية مكثفة من قبل الجهات المعنية تزامنا مع قرب حفل الفنان عمرو دياب والمقرر إقامته في مدينة العقبة في منتصف الشهر القادم ، وبين أن العمل جار لوضع خطة أمنية محكمة سيما وأن الإنتشار الأمني للجان في كل المحافظات يتم وبأعلى وتيرة لمراقبة مدى الإلتزام بأوامر الدفاع وضبط المخالفات وغيرها . 


شد وجذب بين الأوبئة وجرش !

يبدو أن هناك خلافات تدور من تحت الطاولة وفق ما أكدت مصادر مطلعة ما بين لجنة الأوبئة التي رفضت الوضع في مهرجان جرش من حيث الإهمال في تطبيق قواعد الإلتزام والتباعد وما بين القائمين على المهرجان في محاولات لإخفاء كل من من شأنه تعكير صفوهم حتى وأن كان على حساب السلامة العامة وفق المصدر . 


نخب سياسية تطلب الدعم ! 

كشفت مصادر مطلعة ومقربة من بعض المترشحين لموقع نقيب الصحفيين والأعضاء في انتخابات النقابة القادمة ، أن هناك حالة ترقب من قبل النخب السياسية حتى أن بعضهم أصبح يهاتف أعضاء النقابة للتصويت لـ س أو ص من المترشحين .