قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2021-09-21 01:15 pm

مسؤول ملف كورونا لـ جفرا : لا صحة لإلغاء الموجز الإعلامي للإصابات .. ولن نعود للمربع الأول

مسؤول ملف كورونا لـ جفرا : لا صحة لإلغاء الموجز الإعلامي للإصابات .. ولن نعود للمربع الأول

جفرا نيوز - فرح سمحان 

نفى أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا  د . عادل البلبيسي ما تم تناقله حول إلغاء النشرة الإعلامية الصادرة عن وزارة الصحة والتي تبين أعداد الإصابات والوفيات ونسب الفحوص الإيجابية لفيروس كورونا ، مؤكداً أن كل ما يقال في هذا الجانب عار عن الصحة . 

وأوضح البلبيسي في حديث لـ جفرا نيوز ، أن  العودة للمربع الأول فيما يتعلق بالجائحة بعيدة وغير واردة سيما مع قرب دخول فصل الشتاء ، لافتا أن ذلك يعتمد بالدرجة الاولى على وعي المواطنين والتزامهم بأوامر الدفاع . 

وأضاف أنه كلما زاد عدد المحصنين ممن تلقوا جرعتي اللقاح كلما قلت نسبة العودة للمربع الأول أو حتى الدخول في موجات وبائية جديدة . 

وأشار البلبيسي إلى أن الأقبال على المطاعيم جيد ، الا أن هناك مطمح للوصول لأكبر عدد ممكن من  . 

وأكد أنه لا قرار حتى الآن بجعل فحص كورونا على نفقة المواطن ، كاشفاً أن بقائه مجاني يعتمد على عدة أمور أهمها الإقبال على المطعوم  .  
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر