الفراية: وزن صهريج غاز العقبة 3 اضعاف كان سبباً بعدم تحمل السلك المعدني وسقوط الخزان انهاء مهام مدراء ومسؤولين في شركة تشغيل الموانئ والهيئة البحرية على خلفية حادثة الميناء خدمة مسجد 100 يوم غير مدفوعة الأجر بدلاً من الحبس 3 سنوات - تفاصيل تعليق قرار إبعاد العمالة المخالفة غير الأردنية شريطة توفيق أوضاعهم بعد إعلان نتائج "التوجيهي" .. تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات ادارة السير تضبط سائق ارتكب مخالفة خطيرة وتحجز المركبة - فيديو ضبط 11 اعتداء على المياه في الرمثا وجبل القصور الخلايلة يعلن انتهاء عملية تفويج الحجاج الأردنيين دون أي مشاكل جفرا تنشر تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج حادثة العقبة بلدية معان تحدد مواقع بيع الأضاحي المستفيدون من قرض صندوق الإسكان العسكري لشهر تموز - (أسماء) الموافقة على منح 5 رخص لمشغل بريد محلي لعدة شركات 424 مليون دينار صادرات لتجارة عمان بالنصف الأول من 2022 وفيات الأردن الأحد 3-7-2022 طقس الأردن...ارتفاع طفيف غدًا وأجواء حارة نسبيًا إلى حارة في أغلب المناطق حتى الاربعاء مندوباً عن الملك.. العيسوي يقدم العزاء لذوي الشهيد الخرابشة مندوباً عن الملك.. العيسوي يُودّع قافلة حُجّاج المكرمة الملكيّة لذوي الشهداء والمصابين العسكريين النيابة العامة تستمع لـ 127 شخصاً في تسرب غاز الكلورين بالعقبة وإجراءات التحقيق بمراحلها الأخيرة الصفدي: الأردن يدعم لبنان لتجاوز الظروف الصعبة واستقراره ضرورة المصفاة: حجم نشاط أسطوانات الغاز المسال المنزلي الفارغة محدود للغاية.. ومستثمرون بنوا مصنعا قبل عشرة سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2021-09-21 01:15 pm

مسؤول ملف كورونا لـ جفرا : لا صحة لإلغاء الموجز الإعلامي للإصابات .. ولن نعود للمربع الأول

مسؤول ملف كورونا لـ جفرا : لا صحة لإلغاء الموجز الإعلامي للإصابات .. ولن نعود للمربع الأول

جفرا نيوز - فرح سمحان 

نفى أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا  د . عادل البلبيسي ما تم تناقله حول إلغاء النشرة الإعلامية الصادرة عن وزارة الصحة والتي تبين أعداد الإصابات والوفيات ونسب الفحوص الإيجابية لفيروس كورونا ، مؤكداً أن كل ما يقال في هذا الجانب عار عن الصحة . 

وأوضح البلبيسي في حديث لـ جفرا نيوز ، أن  العودة للمربع الأول فيما يتعلق بالجائحة بعيدة وغير واردة سيما مع قرب دخول فصل الشتاء ، لافتا أن ذلك يعتمد بالدرجة الاولى على وعي المواطنين والتزامهم بأوامر الدفاع . 

وأضاف أنه كلما زاد عدد المحصنين ممن تلقوا جرعتي اللقاح كلما قلت نسبة العودة للمربع الأول أو حتى الدخول في موجات وبائية جديدة . 

وأشار البلبيسي إلى أن الأقبال على المطاعيم جيد ، الا أن هناك مطمح للوصول لأكبر عدد ممكن من  . 

وأكد أنه لا قرار حتى الآن بجعل فحص كورونا على نفقة المواطن ، كاشفاً أن بقائه مجاني يعتمد على عدة أمور أهمها الإقبال على المطعوم  .  
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب