تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2021-09-13 11:56 am

"اللجنة الملكية" بأعلى وتيرة .. قلق عام في أروقة الوزارات وشيكات نواب بلا رصيد !

"اللجنة الملكية" بأعلى وتيرة .. قلق عام في أروقة الوزارات وشيكات نواب بلا رصيد !

جفرا نيوز - فرح سمحان 

علمت "جفرا نيوز" من مصادر خاصة أن عدة ملفات يجري متابعتها من قبل حكومة الدكتور بشر الخصاونة بأكثر من جانب ، تزامناً مع المرحلة المفصلية القادمة فيما يتعلق بإجراء تعديل وزاري على الحكومة اضافة لمجلس النواب انتهاء أعمال اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية . 

قلق عام في أروقة الوزارات 

بعد صدور انباء عن احتمالية إجراء تعديل وزاري مرتقب ، بات القلق يسود المشهد سيما في الوزارات التي من المتوقع اجراء تعديل على وزرائها ، حيث أكدت مصادر مطلعة لجفرا نيوز ، أن بعض الوزراء يعيشون حالة من الارتباك والقلق وهناك محاولات منهم للبقاء مدة أطول في الحكومة . 

جاهزون لأي موجة قادمة 

أكد مسؤول حكومي أن هناك خطة مدروسة مع كافة الجهات المعنية فيما يتعلق بدخول موجة مرتقبة تزامناً مع فصل الشتاء نافيا ما يدار حول العودة للمربع الأول أو اي شيء من هذا القبيل  ، حيث أكد لجفرا أن هناك آلية سيتم الإعلان عنها قريباً لضمان سير العمل وديمومة الحياة والتعافي الإقتصادي بالتوازن مع الجانب الصحي . 

عمل متواصل وجهود مكثفة 

شارفت اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية على وضع المسات الآخيرة لعملها ، حيث أكدت مصادر لجفرا أن رئيس اللجنة العين سمير الرفاعي والأعضاء يعملون بأعلى وتيرة واجتماعات مكثفة بشكل يومي للإنتهاء من كافة الملفات المتعلقة بها لرفعها لجلالة الملك ليحيلها جلالته إلى الحكومة ومن ثم إلى مجلس الأمة. 

شيكات بلا رصيد !

أثيرت مؤخراً  أنباء حول قيام أحد النواب بتقديم شيكات بلا رصيد لأحد المؤسسات الحكومية لتقوم الآخيرة بدورها برفع قضية عليه ، مصدر مطلع أشار الى أن المشكلة لا تكمن بصفته كونه نائب أو مواطن عادي اذ يتم التعامل مع القضية نفسها في حال ثبوتها وليس مع الشخص نفسه .