النسخة الكاملة

بين وزيرين متى ينتهي مشروع تقاطع مرج الحمام؟ - صور و فيديو

الخميس-2021-08-04 02:27 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – احمد الغلاييني - تصوير جمال فخيده 

 غضب بدأ يتصاعد بين مارة وسكان مناطق مرج الحمام وناعور والذاهبين إلى البحر الميت بعد التأخر في مشروع التقاطع الذي كان من المفترض ان يتم تسليمه بداية العام الحالي 2021.

وعلمت جفرا أن من المفترض تسليم المشروع بداية العام او في الربع الأول من 2021 على أبعد تقدير، غير أنه لم يتم تسليمه لغاية الآن.

وبحسب الاخبار التي نشرت بتاريخ 18/2/2020 في عهد الوزير فلاح العموش فأن من المفترض الانتهاء من المشروع بداية العام القادم غير أن بعدها بأشهر القت جائحة "كورونا" بظلالها على العالم والتي لم تستغل اثناء الحظر الشامل لأكمال المشاريع الإنشائية في المملكة وعلى رأسها مشروعي تقاطع مرج الحمام ناعور ومسارات حافلات التردد السريع.

ورغم ذلك لم يكتمل المشروع خاصة بعد توقف لأسابيع عن العمل وحالة الشلل التام التي اصابت البلاد بشكل عام، وبعد العودة التدريجية للحياة وتحريك عجلة المقاولات للبلاد، كان الوزير العموش قد خرج من دائرة الوزارة ليعود بعده ابن الوزارة المهندس يحيى الكسبي والذي أكد في تصريحات صحفية قبل اسبوعين بأن نسبة الإنجاز قد وصلت إلى 98% وذلك بعد ثمان شهور من الاعلان الأول ورغم ذلك ينتظر النفق ان يبتلع السيارات والجسر ان يصعد على ظهره المارة.