تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2021-08-01 12:32 pm

الفايز لـ "جفرا" الوفد الأردني لحل خلاف عشائر الخليل جاء بطلب فلسطيني.. والجهود ستنصب لإنهاء القضية

الفايز لـ "جفرا" الوفد الأردني لحل خلاف عشائر الخليل جاء بطلب فلسطيني.. والجهود ستنصب لإنهاء القضية

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكد القاضي العشائري الشيخ طراد المسلط الفايز، أن توجه الوفد الذي يضم  شيوخ ووجهاء العشائر الأردنية لدولة فلسطين المحتلة، لحل الخلاف العشائري بين عشيرتي العويوي أبو عيشة وعشيرة الجعبري، جاء بطلب من عضو المجلس الوطني المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية‎ داود الزير.

وبين الشيخ الفايز في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن الوفد بحث سبل حل الخلاف بين العشيرتين الفلسطينيتن، ووقف سفك الدماء بين الاشقاء الذين تجمعهم رسالة واحدة بدحر الكيان الصهيوني المحتل من الأراضي الفلسطينية، مشيراً ان ما يحدث سحابة صيف وستعود الأوضاع إلى نصابها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار أن الوفد الأردني ينتظر حصول السلطة الفلسطينية على الموافقات الأمنية، لزيارة دولة فسلطين المحتلة وحل الخلاف العشائري في محافظ الخليل، والتي شهدت إهتمام شعبي أردني كبير للتوأمة التي تجمع الشعبين الأردني الفلسطيني.

وشدد الفايز أن جهود الوفد ستنصب على الإصلاح بين العشيرتين وإنهاء القضية، مؤكداً أن أي تأثير على القضية الفلسطينية والصف الفلسطيني الواحد، دمار للأردن والأردنيين التي تجمعهم وحدة الدم الواحدة.