النسخة الكاملة

هنا القاهرة .. لقطات من بلد المحبوب - صور

الخميس-2021-07-25 10:27 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز- القاهرة-  محمود كريشان

فعلا وقولا.. مصر "بلد المحبوب".. هذا البلد العربي الطيب، بشعبه ونيله وجيشه وقيادته، دوما يجسد مواقف الاخوة والمحبة مع بلدنا.. المملكة الأردنية الهاشمية.

معكم من قلب القاهرة النابض بالمحبة والحيوية والحياة، وقد بدت بحلل جميلة وتحديث رائع للطرقات ووسائل النقل ولمسات جمالية مؤثرة، لتكون في أم الدنيا.. في حالة عشق ووجد ونجوى..

*اجراءات
المغادر الى مصر عبر مطار الملكة علياء بحاجة الى فحص خلو من الكورونا وشهادة تلقي المطاعيم المضادة للوباء.

*ميدان التحرير
الزائر للقاهرة لابد ان يتوقف مطولا للتأمل في الابداع المصري لميدان التحرير بحلته الجديدة والجميلة جدا.

*السفير الأردني
السفير الأردني في مصر معالي الاستاذ امجد العضايلة، لا يتوانى عن خدمة كافة ابناء الأردن بنخوة وشهامة.

*وسط البلد
تشهد الأبنية التراثية العريقة الممتدة من ميدان التحرير نحو ميدان طلعت حرب ومحيطه اعمال ترميم حكومية واسعة تضمن الحفاظ على الصبغة التراثية للأبنية.

*اهرام وجمهورية
الصحف الورقية في مصر لاتزال تشهد رواجا وحركة اقبال كبيرة في الشارع المصري الذي يثق تماما بالصحف الورقية الوطنية الرسمية.

*للعلم..
في العودة على الزائر اجراء فحص الكورونا في مختبرات معتمدة لدى الجانبين المصري والاردني وتكلفة الفحص تصل نحو (100) دولار، بالاضافة للتسجيل عبر المنصة.

*نوران
في شارع التحرير بالدقي وتحديدا ش. محمد خلف قرب سينما التحرير قرب السفارة الأردنية يوجد فندق يعتبر المكان المفضل للأردنيين.. "فندق نوران" بأمانة العاملين فيه، ونظافته وجماله وقربه من الاسواق وأسعاره المعتدلة.

*عنتر
رجل الأعمال المصري عنتر كوارشي ولمن يزوره في منزله يجد علم الأردن الى جانب العلم المصري فهو المحب للأردن الهاشمي ويزوره باستمرار.

*المنتج المجالي
المتتج الاردني محمد مصطفى المجالي، رئيس مجلس ادارة شركة الأمل للانتاج الفني، يتواجد الان بشقته في الزمالك لتنفيذ عدد من الأعمال الفنية مع كبار الفنانين المصريين والعرب.

*ميناء القاهرة
ابتسامة جميلة ترتسم على محيا كافة العاملين في ميناء القاهرة الجوي للترحيب بزوار مصر وعشاقها والتعامل الحضاري الذي يعكس اصالة الشعب المصري الطيب.
Kreshan35@yahoo.com