أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي بدء تساقط الأمطار في محافظة إربد مراكز تطعيم كورونا بحسب انواع اللقاحات الجمعة (اسماء) التربية تعترف بخطأ في كتاب التربية الاسلامية الأردن وسوريا يبحثان ضمان أمن الحدود الصفدي وشكري وحسين يجتمعون في نيويورك التنمية: ضبط 492 متسولا خلال 10 أيام مراكز فحص كورونا الجمعة - أسماء السماح للأردنيين والعراقيين بالتنقل عبر معبر الكرامة ارتفاع أعداد زوار البترا بعد ربطها بأغلبية رحلات أردننا جنة الى الجنوب (صور) إعطاء 16 ألف جرعة لقاح خلال يوم بالأردن إعطاء أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة 23 منشأة فندقية لم تحصل على مستحقاتها من الخارجية - تفاصيل انخفاض في نسب الفحوص الإيجابية و أعداد الإصابات اليومية لفيروس كورونا - تفاصيل الملك يؤكد أهمية بناء استجابة دولية لمواجهة الأوبئة مقابلات شخصية لتعبئة 463 شاغرا في التربية - تفاصيل “الخارجية” تدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى ضبط 60 ألف حبة مخدرة في شقة مهجورة الضمان: توفر مركز خدمة مؤقت في مهرجان جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2021-07-25 10:27 am

هنا القاهرة .. لقطات من بلد المحبوب - صور

هنا القاهرة .. لقطات من بلد المحبوب - صور


جفرا نيوز- القاهرة-  محمود كريشان

فعلا وقولا.. مصر "بلد المحبوب".. هذا البلد العربي الطيب، بشعبه ونيله وجيشه وقيادته، دوما يجسد مواقف الاخوة والمحبة مع بلدنا.. المملكة الأردنية الهاشمية.

معكم من قلب القاهرة النابض بالمحبة والحيوية والحياة، وقد بدت بحلل جميلة وتحديث رائع للطرقات ووسائل النقل ولمسات جمالية مؤثرة، لتكون في أم الدنيا.. في حالة عشق ووجد ونجوى..

*اجراءات
المغادر الى مصر عبر مطار الملكة علياء بحاجة الى فحص خلو من الكورونا وشهادة تلقي المطاعيم المضادة للوباء.

*ميدان التحرير
الزائر للقاهرة لابد ان يتوقف مطولا للتأمل في الابداع المصري لميدان التحرير بحلته الجديدة والجميلة جدا.

*السفير الأردني
السفير الأردني في مصر معالي الاستاذ امجد العضايلة، لا يتوانى عن خدمة كافة ابناء الأردن بنخوة وشهامة.

*وسط البلد
تشهد الأبنية التراثية العريقة الممتدة من ميدان التحرير نحو ميدان طلعت حرب ومحيطه اعمال ترميم حكومية واسعة تضمن الحفاظ على الصبغة التراثية للأبنية.

*اهرام وجمهورية
الصحف الورقية في مصر لاتزال تشهد رواجا وحركة اقبال كبيرة في الشارع المصري الذي يثق تماما بالصحف الورقية الوطنية الرسمية.

*للعلم..
في العودة على الزائر اجراء فحص الكورونا في مختبرات معتمدة لدى الجانبين المصري والاردني وتكلفة الفحص تصل نحو (100) دولار، بالاضافة للتسجيل عبر المنصة.

*نوران
في شارع التحرير بالدقي وتحديدا ش. محمد خلف قرب سينما التحرير قرب السفارة الأردنية يوجد فندق يعتبر المكان المفضل للأردنيين.. "فندق نوران" بأمانة العاملين فيه، ونظافته وجماله وقربه من الاسواق وأسعاره المعتدلة.

*عنتر
رجل الأعمال المصري عنتر كوارشي ولمن يزوره في منزله يجد علم الأردن الى جانب العلم المصري فهو المحب للأردن الهاشمي ويزوره باستمرار.

*المنتج المجالي
المتتج الاردني محمد مصطفى المجالي، رئيس مجلس ادارة شركة الأمل للانتاج الفني، يتواجد الان بشقته في الزمالك لتنفيذ عدد من الأعمال الفنية مع كبار الفنانين المصريين والعرب.

*ميناء القاهرة
ابتسامة جميلة ترتسم على محيا كافة العاملين في ميناء القاهرة الجوي للترحيب بزوار مصر وعشاقها والتعامل الحضاري الذي يعكس اصالة الشعب المصري الطيب.
Kreshan35@yahoo.com