النسخة الكاملة

مواطن يكشف عبر "ميلودي" إصابته بـ "التأتأة" بعد تلقيه جرعتين مختلفتين من مطعوم "كورونا"ويتوعد بمقاضاة مسؤولي وزارة الصحة (فيديو)

الخميس-2021-07-01 12:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رصد – احمد الغلاييني

كشف المواطن "داوود العزام" والذي تلقى جرعتين مختلفتين من لقاح "كورونا" ماحدث معه بالتفاصيل.

وقال عبر اثير اذاعة "ميلودي" تلقيت الجرعة الأولى من المطعوم "السينوفارم" والثانية "الإسترازينكا" والتي سببت لي عدة مشاكل صحية ابرزها ارتفاع في درجات الحرارة والشعور بالقشعريرة و"التقطيع في الحديث".

واضاف، اني بدأت بالشعور بالاعراض بعد سبع ساعات من تلقي الجرعة الثانية الخاطئة، حيث توجهت لمستشفى الملك المؤسس عن طريق سيارة الإسعاف وقاموا بعمل بتصوير الدماغ عن طريق تقنية "الرنين"، وسحبوا عينة دم، اضافة إلى زيارة مدير المستشفى وطبيبة قامت بعمل فحص للأعصاب، مؤكداً ان أحدا لم يجبني من الاطباء حول حالتي.

وتوعد العزام بمقاضاة وزارة الصحة والجهات المسؤولة عن هذا الخطأ الطبي، مؤكداً ان مطلبه الرئيسي هو تلقي العلاج، وتحمل المخطيء مسؤولية ماحدث من أخطاء طبية.

ونفى العزام عبر برنامج "علينا وعليك" الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي ويعده الزميلان حنين البيطار ونبيل العبادي، تصريحات أدلى بها مسؤولين على محطات التلفزة من تلقيه أي علاج، مؤكداً أن الاطباء لايعرفون الحالة لغاية الآن.

وأكد عبر "ميلودي" أن لم يزره اي مسؤول حكومي او طبي ليطمأن على حالته الصحية، مشيراً ان احد الاشخاص اتصل به وادعى انه من وزارة الصحة وسأل عن عدم توجهه لمستشفى الاميرة بسمة وتلقيه العلاج فيه

ونشرت مواقع تواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لمواطن يعاني من تقطيع بالحديث بعد تلقيه جرعتين مختلفتين من مطعوم "كورونا".