النسخة الكاملة

الشوابكة يكتب: " ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ "

الخميس-2021-06-27 06:03 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محمد زيد الشوابكة

كانت سنوات صعبة على النظام السياسي الاردني في أربع سنوات عجاف كان فيها ترامب يجلس فيها في البيض الأبيض وكوشنر يكاد لا يغادر الشرق الاوسط فيجيء بحقائب تملؤها الاوراق ويعود بها ذاتها محشوة بالدولارات وهناك في الاراضي المحتلة ينتظر النتنياهو فرصة لزعزة أمن الأردن ومحاولات بائسة لإضعاف الملك هذا السد المنيع الذي صمد وسيصمد في وجه كل مخططاتهم و خزعبلات المروجين لهذه الصفقة المشبوهة .

الملك الذي تحزم بإيمانه بقضيته وشرعيتها وإلتف حوله شعبه الذي يحب وسيبقى كانوا العائق الوحيد في وجه هذه الاطماع في الوقت الذي وقف فيه ذي القربى إما مسانداً لهذه الأطماع او منتظراً لفرصة كان يتخيلها .


جميعنا يعلم بأن ثلاثي ترامب نتياهو كوشنر لم يكونوا وحدهم وبأن هنالك من كان من أبناء جلدتنا معهم ونعلم من هم وما هي نواياهم ولكنا نثق بان الله في كل منعطفٍ يمر به الأردن يضع عنايته في طريقه حتى تضل هذه الارض المباركة إلى يوم الدين يسودها الأمن والحب والسلام

إن الذين تأمروا على الملك سقطوا .. هذا الثلاثي اللعين والذين اعتقدوا بانهم يزعزعون العرش لم يستطيعوا البقاء على كراسيهم وبأن رابعهم سيلحق بهم وما هي إلا مسألة وقت حتى يحق الله الحق .. ولو كره المفتنون .