النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2021-06-27 02:27 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- إعداد: محمود كريشان

بيني وبينك

تدور أزمة صامتة بين رئيسي وزراء سابقين تفاقمت في الآونة الأخيرة نتيجة صلاحيات بالشأن المحلي

ياسمين وجوري

رئيس الوزراء السابق د. عمر الرزاز يستثمر نشاطه في صباحات "اللويبدة" برعاية الياسمين والورد الجوري الشهري في حديقة المنزل العريق الوادع

جولة الباشا

مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة نفذ نهاية الإسبوع الماضي جولة راجلة بـ"الزي المدني" وبلا مرافقين في وسط البلد، وتوقف لدى كشك حسن أبوعلي للثقافة شارع فيصل وإبتاع عدد من الكتب، وواصل مسيره نحو محيط المسجد الحسيني الكبير وشارع طلال.

معقول يا ناس..!

إزدحامات العبدلي المرورية اليومية، سببها مخبز يبيع الكعك والبيض، ومحال تموينية تعرض مواد غذائية تشارف مُدد صلاحيتها على الإنتهاء.. كافة الجهات المعنية لا تحرك ساكنا..!

يا سامعين الصوت

جراح التجميل د. بشير كريشان قال: كم هو مؤلم ما أشاهده كل يوم، من عمليات حقن الفللر والبوتكس اللتي يتم إجراءها في أماكن غير متخصصة وغير مرخصه لهذا المجال، ناسين أو متناسين أن هذا هو إجراء طبي خطير لا يجب أن يتم الا على يد طبيب مختص في هذا المجال لديه إلمام كامل بتشريح الوجه نظرا لما يحتويه وجه الإنسان من أعصاب وشرايين وأورده دموية ونظرا لما يحتمله هذا الإجراء من مخاطر قد يصل بعضها الى الإصابة بالعمى..!

شر البلية..!

فعلا.. شر البلية ما يضحك.. وهذا ينطبق على متسول يدعي الإعاقة ويواظب على التواجد منذ سنوات في منتصف شارع طلال وسط البلد، تغيب عن عمله منذ فترة، وتبين أنه يقضي إجازة سياحة وإستجمام في ربوع تركيا..!

بلاغ

ماركة معسل مصري شهيرة ورائجة، يتم تزويره وتقليده بطرق "غير شرعية" في احدى مدن الشمال وعمان أيضا..!

أسباب دينية

مالك عقار مؤجر لأحد البنوك في عبدون تمكن من إخلاء المأجور لأسباب دينية تتعلق بالربا..

هشام باشا

وزير الشباب الأسبق هشام باشا الشراري يقضي أمسيات يومية في مقر رابطة قدامى الرياضيين في ضاحية الرشيد

إنتخابات

أسفرت إنتخابات إدارة جمعية الثقافة الإسلامية/ الكلية العلمية الإسلامية والتي جرت مؤخرا بـ"التزكية" عن فوز كل من: عمر بدير "رئيسا"، رجائي باشا الدجاني "نائبا للرئيس"، والأعضاء: العين م. عبدالرحيم البقاعي، أيمن حتاحت، عمر أبوقورة، حسام ملص، سميح ماضي، زينة الطباع، مازن الشربجي

الشوبكي مديرا

الاستاذ هادي الشوبكي مديرا لإدارة مركز الرائ للدراسات والأبحاث والتدريب التابع لصحيفة الرأي

kreshan35@yahoo.com