النسخة الكاملة

البيطار تكتب - المطلوب من كبار السلطة الفلسطينية تقديم إستقالاتهم

الخميس-2021-06-25 04:52 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حنين البيطار

نزار بنات .. لن نبكيك اليوم وحدك لأننا سنبكي وطناً يتعرض للإحتلال الإسرائيلي  ولا يجوز أن يُمارس على أبناء الشعب الفلسطيني البطل مثل ممارسات الاحتلال الصهيوني ، والأخر فلسطيني عبر جهاز الأمن الوقائي ، صاحب التنسيق الأمني مع إسرائيل المسمى " المقدس" لأن المنطقة جيم تحت سلطة الإحتلال الإسرائيلي في الخليل  فعبر من خلالها خفافيش الليل وعددهم ٢٠ قاتلاً مُسلحين ( بالعتلات ) الحديدية عند الساعة الثالثة والنصف فجراً بتنسيق مع السلطات الإسرائيلية فخلعوا الأبواب والشبابيك والناس نيام ، وقاموا بالإعتداء المبرح على نزار بنات ، بأدواتهم الحديدية ، وأكعاب المسدسات والبنادق أمام عائلته ، تلك البطولة التي لم نشاهدها في مسيرة الأعلام الإسرائيلية وحي الشيخ جراح ، وباحات المسجد الأقصى المبارك ، ومستوطنة ( بيتا ) جنوب نابلس .

يقولون أن الشعوب المحتلة تُقلد من يحتلها ، فشاهدنا الخوذ الفلاذية والهروات والغاز المسيل للدموع ضد المسيرة التي توجهت إلى المقاطعة لمقر أبو مازن  ، والعجب في هذا أننا أعتقدنا أن القوات الاسرائيلية هي التي منعت المسيرة الفلسطينية تجاه الرئاسة الفلسطينية المنتهية ولايتها منذ سنوات عدة .

آخر ما قاله نزار بنات إنتقاده لصفقة المطاعيم الإسرائيلية المنتهية صلاحيتها ، وتحشيده لمناصرة ( بيتا ) ضد المستوطنين اليهود .

والمطلوب أمام هول ما جرى تقديم كبار المسؤولين في السلطة الفلسطينية إستقالاتهم وإحالة جهاز الأمن الوقائي القاتل إلى المحكمة الجنائية الدولية

نترك لعشاق فلسطين الأمر ( ورحم الله نزار بنات )