النسخة الكاملة

عميش لـ"ميلودي": دار الفن حدث ثقافي بجهود كبيرة..وانشاصي: مزايا يدعم كافة المشاريع

الخميس-2021-06-21 11:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

أكدت رانيا عميش أن معرض دار الفن بمثابة حدث فني عمل بجهود كبيرة، يحتوي على مجموعة أعمال فنية بهدف تعزيز الجانب الفني بعد أن تم تجاهله خلال الآونة الأخيرة.

وأضافت عميش في مداخلة هاتفية مع برنامج جيسي لايف عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، أن معرض دار فن يحتوي على 13 معرض دمجوا تحت سقف واحد، بمشاركة ما يقارب 160 فنان، داعية المواطنين إلى زيارة المعرض من الساعة (11 صباحًا لغاية 8 مساءً).

وبينت أن أعمال المعرض سوف تستمر لغاية 5-7-2021 حيث إن مساحة المعرض جاءت بواقع 500 متر وهناك التزام بقواعد السلامة العامة، لافتة إلى أن المكان المخصص لمشاهدة الفن الحقيقي، مبدية شكرها الجزيل لشريكتها دينا الدباس الرفاعي المختصة بالمعارض بحكم خبرتها العميقة.

نور أنشاصي تقول من ناحيته إن مزايا يدعم مشاريع محلية وخارجية كبادرة منه للمشاركة بالمشاريع الثقافية، مبينة أن معرض دار الفن يحمل كوالتي مميزاً وهناك دعم للفن الأردني، وهذا ما يسعى اليه مزايا بهدف دعم المشاريع الريادية.

وأضافت أن مزايا يدعم كافة المشاريع لكونه منتج أردني وشارك بما يقارب بـ(35) دولة من المنتج المحلي والعالمي، مبدية سعادتها بدعم دار الفن والعودة إلى أجواء المعارض الفنية.