الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان ابو محيسن ابرز صانعي "الخناجر والشباري" في وسط البلد يتحدث عن مهنته الصحة تنشر قائمة مراكز التطعيم ليوم الثلاثاء (أسماء) الطراونة: بدء الموجة الثالثة من كورونا..وسنشهد تباينا بين الإصابات والإدخالات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-06-21 11:16 am

عميش لـ"ميلودي": دار الفن حدث ثقافي بجهود كبيرة..وانشاصي: مزايا يدعم كافة المشاريع

عميش لـ"ميلودي": دار الفن حدث ثقافي بجهود كبيرة..وانشاصي: مزايا يدعم كافة المشاريع

جفرا نيوز - رصد

أكدت رانيا عميش أن معرض دار الفن بمثابة حدث فني عمل بجهود كبيرة، يحتوي على مجموعة أعمال فنية بهدف تعزيز الجانب الفني بعد أن تم تجاهله خلال الآونة الأخيرة.

وأضافت عميش في مداخلة هاتفية مع برنامج جيسي لايف عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، أن معرض دار فن يحتوي على 13 معرض دمجوا تحت سقف واحد، بمشاركة ما يقارب 160 فنان، داعية المواطنين إلى زيارة المعرض من الساعة (11 صباحًا لغاية 8 مساءً).

وبينت أن أعمال المعرض سوف تستمر لغاية 5-7-2021 حيث إن مساحة المعرض جاءت بواقع 500 متر وهناك التزام بقواعد السلامة العامة، لافتة إلى أن المكان المخصص لمشاهدة الفن الحقيقي، مبدية شكرها الجزيل لشريكتها دينا الدباس الرفاعي المختصة بالمعارض بحكم خبرتها العميقة.

نور أنشاصي تقول من ناحيته إن مزايا يدعم مشاريع محلية وخارجية كبادرة منه للمشاركة بالمشاريع الثقافية، مبينة أن معرض دار الفن يحمل كوالتي مميزاً وهناك دعم للفن الأردني، وهذا ما يسعى اليه مزايا بهدف دعم المشاريع الريادية.

وأضافت أن مزايا يدعم كافة المشاريع لكونه منتج أردني وشارك بما يقارب بـ(35) دولة من المنتج المحلي والعالمي، مبدية سعادتها بدعم دار الفن والعودة إلى أجواء المعارض الفنية.