العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً الدكتور العماوي أمينًا عامًا لحزب الوسط الإسلامي الاقتصاد الرقمي تبدأ بتطبيق نظام الشراء الإلكتروني تحويل 99 قضية عدم تصريح عن أموال إلى "مكافحة غسل الأموال" العام الماضي صلح عمان تستمع للشاهد رقم 40 بقضية مستشفى السلط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-06-11 03:30 pm

ليا مباردي.. تعرف إلى الفنانة التي خلعت كامل ملابـسها أمام الكاميرا

ليا مباردي.. تعرف إلى الفنانة التي خلعت كامل ملابـسها أمام الكاميرا

جفرا نيوز - على الرغم من قصر مسيرتها الفنية إلا أن الفنانة ليا مباردي استطاعت أن تثبت وجودها بين جيل الشباب من خلال موهبتها.

ولم يكن قرار انسحابها من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى لها تأثيرات سلبية على قدّر تأثيراته الجانبية بعد تحقيق شهرة واسعة بدور "بهية” في باب الحارة.


تعرف معنا إلى محطات حياة الفنانة السورية ليا مباردي
 
1_ولدت الفنانة السورية ليا مباردي بين عائلة فنية في دمشق 1991، تهتم بالفن والإعلام وليس لها مشكلة مع الأضواء والشهرة.

2_ شغفت ليا مباردي بالفن منذ نعومة أظافرها وكانت تعمل على تقليد العديد من الفنانين في صغرها من بينهم الفنانة شادية.

3_ التحقت الفنانة السورية بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011، لكنها لم تدم فيه طويلاً لتعلن انسحابها منه بعد دارسة فصل واحد فقط.

واتجهت مباردي بعدها إلى دراسة الإعلام في دمشق، ونالت شهادتها بعد أربعة أعوام من الدراسة فيها.


 
4_ بدايتها الفنية كانت عبر أدوار صغيرة شاركت في مسلسل "ايام الدراسة2” عام 2012 بالإضافة إلى مسلسل حائرات عام "2013”.

5_ حققت ليا مباردي شهرة واسعة في الوطن العربي بعد مشاركتها في مسلسل "باب الحارة” على مدار أربعة أجزاء بشخصية بهية التي كانت بالنسبة لها نقلة نوعية على صعيد مسيرتها الفنية.

6_ اعتذرت ليا مباردي عن تصوير فيلم "الأم” السينمائي الذي كان حلم عمرها وفق تصريحاتها بسبب الظروف الأمنية وضغوطات من عائلتها.

وأن العمل ما زال جـ.رحاً عميقاً في قلبها، حتى تتيح لها الفرصة العمل مجدداً في السينما التي تعتبرها حلماً لها.

7_ شاركت ليا مباردي في الأفلام القصيرة وكان لها تجربة ناجحة في فيلم "فحم أبيض” الذي يحاكي قصة الفنان السوري المعارض يوسف عبدلكي.

8_ الفنانة السورية لم تتزوج حتى الآن وأعلنت بأن الزواج بنظرها هو نصيب، وتقوم بالتركيز على عملها في الوقت الحالي.

9_ اعترفت ليا مباردي في تصريحات صحفية بأن بداية دخولها إلى الوسط الفني وعالم التمثيل كان بسبب جمالها.

وعملت حداً على نفسها وأدواتها لكي تثبت قدراتها التمثيلية للمخرجين، بعيداً عن الجمال الذي تتمتع به.

10_ أثارت ليا مباردي ضجة كبيرة بسبب جـ.رأتها في إحدى المشاهد الدرامية عندما خلعت ملابسها أمام الكاميرا مقدمة جسدها بدون مقابل وذلك بعد تعرضها للتحرش من أحد الشباب ولم ينصفها القضاء في ذلك، لتشعر بالظلم والعجز أمام المجتمع.