طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2021-06-10 03:06 pm

بعد مخاوف من تأجيل فتح القطاعات .. دودين يوضح لـ جفرا : "ننبه ولا نهدد" وهدفنا تحقيق صيف آمن

بعد مخاوف من تأجيل فتح القطاعات .. دودين يوضح لـ جفرا : "ننبه ولا نهدد" وهدفنا تحقيق صيف آمن

جفرا نيوز - فرح سمحان 

الى أين تتجه خطة فتح القطاعات في الأشهر المقبلة إبان تصريحات الحكومة التي أوضحت أن كل ما هو قادم يعتمد على الحالة الوبائية ومعطياتها بالدرجة الأولى ؟ ، هذا ما أراد المواطنون فهمه على صعيد ما هو قادم وكيف ستتعامل معه الحكومة في ملفاتها ؟ 

من جانب آخر هناك من فسر التصريحات بأن فيها نبرة تهديد مبطن في حال التراخي وعدم الالتزام بالاجراءات العامة ، وهناك من اعطاها معنى التمهيد والاستعداد لتغيير ما هو قادم . 

وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة صخر دودين ، رد على من فسر حديثه بأنه تمهيد من  الحكومة لعدم الالتزام بخطة الفتح في الأشهر المقبلة ، بأنه عارعن الصحة ولم يكن بهذا المعنى . 

وأكد دودين في حديثه لـ جفرا نيوز ، أن معنى الكلام كان لمجرد التحذير والتنبيه ، لضمان الإستمرار في جميع القطاعات . 


وأضاف أن الهدف الأساس لكل تلك الإجراءات هو العمل على الوصول للصيف الآمن ، لافتاً أن ذلك يستدعي الإلتزام بكل الأشكال وعدم التراخي منعاً للوصول الى قرارات غير مرضية .