وزير نقل أسبق يدعو لنقل تجربة الباص السريع للمحافظات..ويتوقع ترك المواطنين مركباتهم .. واستخدامة العبابنة: أشخاص تلقوا المطعوم وظهرت عليهم أعراض شديدة من الحساسية قبيلات: الطالب المشتبه بإصابته بكورونا أو المخالط سيُطلب منه فحص PCR الطابور الصباحي لـ(50)% من الطلبة الموجودين في المدرسة طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلها 600 ألف دينار دعم لبرنامج أردننا جنة بشهرين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات الثلاثاء -أسماء اللجنة الملكية : عدد النواب لن يكون 150 الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الملقي والفقهاء العلي تدعو لتوظيف التكنولوجيا بترويج المنتجات الوطنية الرفاعي: اللجنة الملكية قطعت شوطاً كبيراً فيما أوكل إليها الملك: مسيرة التحديث مستمرة بالرغم من محاولة البعض وضع المعيقات دودين: الحكومة ستعلن قريباً عن برنامج التعافي الاقتصادي تسجيل 11 وفاة و 990 إصابة جديدة بفيروس كورونا طلبة الجامعة الأردنية يطالبون بإعادة فتح برنامج دكتوراه في الإرشاد النفسي والتربوي لا رفع لمعدلات “الشامل” المطلوبة للتجسير الأردن يتقدم 4 درجات عالميا على مؤشر جاهزية الشبكات ضبط 1137 متسولا خلال تموز الماضي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
Friday-2021-05-21 04:59 pm

الخصاونة من غرفة العمليات: لا أغادر إلا لحين عودة التيار الكهربائي لكافة انحاء المملكة

الخصاونة من غرفة العمليات: لا أغادر إلا لحين عودة التيار الكهربائي لكافة انحاء المملكة


جفرا نيوز - خاص

قالت مصادر مطلعة لـ"جفرا نيوز" إن  رئيس الوزراء بشر الخصاونة قد أكد من غرفة عمليات شركة الكهرباء الوطنية، عدم مغادرته إلا لحين عودة تيار الكهرباء لكافة أنحاء المملكة.

وعقد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم اجتماعاً طارئاً في وزارة الداخليّة للوقوف على تداعيات انقطاع التيّار الكهربائي عن غالبيّة مناطق المملكة اليوم الجمعة.

وشدّد الخصاونة على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بشكل حثيث لإعادة التيّار الكهربائي بالسرعة القصوى، والوقوف على مسبّبات هذه الحادثة وضمان عدم تكرارها.

ووجّه الخصاونة الجهات المعنيّة جميعها للتنسيق والعمل بشكل عاجل لضمان استمرار عمل المرافق الحيويّة، خصوصاً المستشفيات، مشدّداً على ضرورة التأكّد من استمرار عمل أجهزتها خصوصاً في ظلّ الوضع الوبائي الحالي.

يذكر أن شركة الكهرباء الوطنية  قد أعلنت عن إعادة التيار الكهربائي بنسبة 20 بالمئة من كامل الحمل الكهربائي في اطار العودة التدريجية لباقي محافظات المملكة


إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر