النسخة الكاملة

إسرائيل "إنتهت" والأذكياء يبنون إستراتيجياتهم وفقا لهذا !

شحاده أبو بقر

الخميس-2021-05-18
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شحاده أبو بقر
 
هذه ليست نبوءة , لا بل هي الحقيقة التي أبلجها بعد طول عناء وعذاب وتمويه وإدعاء صهيوني وعجز عربي , ثلاثة آلاف صاروخ بسيط يملكه مقاومون أشداء أبطال " حبسوا " كل ملايين المستعمرين تحت الأرض يملؤهم الرعب والهزيمة والتفكير الجدي بالرحيل !

أنا لا أهذي كما قد يتصور البعض مثلا , لا , أنا أدرك تماما أن إستراتيجيات الحروب التي تستند إلى الطائرات والمدافع والدبابات وما شابه من أسلحة تقليدية , ما عادت تجدي أبدا في مواجهة المقاومة الشعبية المسلحة بأبسط أنواع الأسلحة . وهي لم تجد أصلا عبر التاريخ , ولنا في حروب فيتنام وكوبا وأفغانستان زمن المد الشيوعي وحتى الأميركي الراهن , أكبر العبر والدروس والأمثلة 

خذوها مني ," إسرائيل " إنتهت وهي إلى زوال قريب قد لا يمتد لأكثر من عامين . وأجزم لو أن جهة ما ساندت المقاومة الغزية بصواريخ مشابهة , لرفع الغزاة الرايات البيضاء حتى لو تدخلت أقوى دولة دعما لهم , ولم يعد في عالم اليوم دول تتدخل ضد ثورات شعبية مقاومة لإحتلال.
 
نعم , أسطورة الظلم والإحتلال والإستعمار الصهيوني إنتهت وهي إلى زوال حتى لو عادت خلف حدود عام 1967 , والمسألة مسألة وقت ليس إلا , ومفكروهم يدركون ذلك جيدا جدا , فلم يبق في جعبتهم سوى السلاح النووي وهذا مستحيل وفيه دمارهم فورا 

هنا لا بد وأن يفكر كل عاقل راشد نابه في هذا الإقليم , بضرورة وكيفية بناء إستراتيجيته السياسية والإجتماعية , والأهم العسكرية, على هذا الأساس , فبعد عامين على الأكثر " والله أعلم " لن يكون هنالك شيء إسمه إسرائيل بإستثناء النبي " يعقوب " عليه السلام 

هذا سيترتب عليه أمور مفصلية كبرى , ومنها , أن كل الأغراب من غير العرب والمسلمين سيغادرون المنطقة بجيوشهم وقواعدهم العسكرية إلى غير رجعة .
 
وهذا ستترتب عليه أمور أخرى لا يعلمها سوى " الله " جل في علاه . المهم , ستسمعون قريبا بعد تهدئة حرب غزة هاشم البطلة , عن يهود شرعوا في الرحيل عن فلسطين إلى غير رجعة , وعن مستوطنين في الضفة الغربية وغلاف غزة شرعوا في الفرار للإقامة في الداخل الفلسطيني .
 
أخيرا وليس آخرا , من يكسب شعبية العالم الإسلامي وسط هذا التغير التاريخي المفصلي سيكون بطلا عربيا وإسلاميا له الغلبة في كل الميادين الدولية , والأهم بين سائر الشعوب العربية من محيطها إلى خليجها .
 
مرة ثانية , هذه ليست نبوءة ولا هي بالحلم , بل هي رؤية يقظة تقولها الأحداث والتطورات العربية والعالمية منذ غزو العراق وإحتلاله . من يعش يرى . الله خالق الكون ومدبر أمره من وراء قصدي .