النسخة الكاملة

الكيلاني لـ"ميلودي": إرسال شحنة أدوية إلى فلسطين بقيمة مليونين ونصف دولار

الخميس-2021-05-18 09:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

أكد نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني، انه تخصيص منحة من الشركات الأردنية تقدر قيمتها بقيمة مليونين ونصف دولار إلى فلسطين، لافتاً إلى جزء من قيمة هذه الأدوية قد وصل إلى مستشفى المقاصد في القدس، والجزء المتبقي سيتم إرساله إلى مستشفى الشفاء في غزة،لافتاً إلى أن الحملة في النقابات الاردنية تطورت كاملة ولبوا النداء ولكي نخدم ونساعد في تبراعات النقدية والعينية لأهلنا في فلسطين.

وأوضح الكيلاني في اتصال هاتفي عبر برنامج "جيسي لايف" عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، ان "حملة صيادلة من أجل فلسطين"، قد بدأت في اول الاحدات في فلسطين ونحن على تواصل تام معهم ويقومون ببعث المتطلبات اولاً بأول وما يحتاجونه من مستلزمات طبية .

وبين ان الشعب الفلسطيني علم اليوم الجميع بأهمية حب الارض والوطن وزرع بداخلنا الغريزة والامل واصبحنا نشعر بالنصر القريب وسنصلي معهم في الاقصي بالقريب العاجل، لافتاً إلى ان المستشفيات في قطاع غزة ليس لديهم خيوط جراحية للعمليات وهم الان يحتاجون للدعم الكامل.

وتقدم الكيلاني بالشكر لجلالة الملك لما يقدمه من دعم القضية الفلسطنية وهي على رأس اولويته وهو من رتب وصول القوافل الطبية الى اهلنا في فلسطين ،وسنقوم بفتح باب التتطوع وتبرع بالكوادر الطبية وهناك ترتبيات مع الدول .

"وحول ما نشاهده الان فأن جيل عن جيل يتعلم بصوره مدهشة عما يحدث في الجانب الفلسطيني،وان قوة السوشل ميديا هي من طغة بشكل كبيرة على ترسيخ في عقول الاجيال القادمة، وجيلنا من نعومة اظافره اصبح لديه الوعي الكامل تجاه القضية الفلسطينية والذي اخد بالقوة سوف يرجع بالقوة". وفق نقيب الصيادلة.

وفي سياق اخر قال الكيلاني اننا في الاردن لا نستطيع الاستغناء عن الكمامة مع اخد المطعوم لانه هي الوقاية الكاملة من الوباء ،وما زالت هناك دراسات ليس لديه قرار حول ان الذي اخد المطعوم يجب ان يخلع الكمامة ويجب علينا الابقاء على الالتزام بلبس الكمامة.