طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2021-05-12 02:17 pm

براءة رجل اعمال اردني من تهمة هتك عرض شقيقته .. وثائق

براءة رجل اعمال اردني من تهمة هتك عرض شقيقته .. وثائق

جفرا نيوز – احمد الغلاييني

برأت محكمة الجنايات الكبرى رجل أعمال أردني من تهمة هتك عرض شقيقته بعد ان ثبت للمحكمة ان هناك اتفاق بين المجني عليها وزوجها والذي طلبا مبلغ 120 الف دينار مقابل عدم تقديم شكوى بحق المتهم والتي تبين انها محاولة لإخضاع المتهم للإبتزاز المالي.

وفي تفاصيل القضية التي ترافع فيها المحاميان الدكتور عادل سقف الحيط ومروان فريحات، ان المتهم رجل أعمال ويملك ثروة مالية طائلة مما دفع بزوج شقيقته الى تشجيعها بان ترسل لهُ صوراً شبه عارية من غرفة نومها، وكان المتهم يقوم بمسحها ويطلب منها الكف عن ذلك.

وكشفت الوثائق التي حصلت عليها – جفرا نيوز- ان زوج المشتكية ثبت كاميرا هاتف داخل منزله لتصوير المتهم وشقيقته ورغم نفي الأخيرة علمها بوجود كاميرات غير ان الجاني شك بالأمر واصاب قلبه الريبة وسألها عن تصرفاتها الغريبة.

ووفق الفيديو كان المتهم يدخن الارجيلة في بيت شقيقته فقامت بالتقرب في محاولة منها للحصول على مقاطع فيديو مخزية تصلح مادة تسجيلية للابتزاز، ونتيجة تصرفاتها المريبة ترك المتهم منزلها وقفل عائدا إلى بيته.

وبعدها هدد زوج المشتكية شقيقها بتقديم شكوى أن لم يدفع مبلغ "120" الف دينار بتهمة هتك عرض شقيقته والتحرش بها، غير الأخير رفض الإبتزاز فكانت القضية، وقد وجدت المحكمة أن أقوال شقيقة المتهم متضاربة وان زوجها - المشتكي - قد اعد للأمر ليبدو بصورة جريمة جنسية وانه لم يكن متفاجأً بوقائع القضية وإنما حاول اصطناعها، ووجدت ان المتهم لم يتوافر لديه القصد الجرمي لجناية هتك العرض ولم يكره شقيقته على أية افعال وفق زعمها، فقضت محكمة الجنايات الكبرى ببراءته من هذا الجرم وأيدت محكمة التمييز قرارها.